الرئيسية > كود سبور > الزيات قطر الشمع على الناصيري فقضية مولانگو: الكرة كتلعب فالتيران ماشي عند اللجان القانونية
15/11/2019 09:00 كود سبور

الزيات قطر الشمع على الناصيري فقضية مولانگو: الكرة كتلعب فالتيران ماشي عند اللجان القانونية

الزيات قطر الشمع على الناصيري فقضية مولانگو: الكرة كتلعب فالتيران ماشي عند اللجان القانونية

كود سبور//

جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي، قطع الشمع على سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي ف الندوة الصحافية اليوم الخميس في أحد فنادق الدار البيضاء لتقديم المدرب جمال السلامي ومساعده يوسف السفري.

الزيات أكد الاتحاد العربي أنصف الرجاء في ملف مولانگو، لي اعترض الوداد على مشاركته في ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مؤكدا أن القرار جا باش يؤكد قانونية مشاركة المهاجم الرجاوي.

واستغل الزيات هاد الندوة باش يرد على اعتراض الناصري بطريقة استفزازية وگال “كرة القدم كتلعب ف التيران ما شي عند اللجان القانونية ومشاركة اللاعب قانونية، وهو ما أكده الاتحاد العربي”.

الزيات شكر السلامي والسفري في الندوة الصحافية على قبولهما تدريب الرجاء البيضاوي في هذه المرحلة “هما أبناء الدار، والرجاء فاش كتحتاج ولآدها كتلقاهوم”.

وكشف رئيس الرجاء أن كل التركيز منصب حاليا على 3 ديال الماتشات وهي إياب الديربي العربي والترجي التونسي وفيتا كلوب الكونغولي في دوري ابطال افريقيا.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو