الرئيسية > آش واقع > اعتقال بوليسي ارتكب حادثة سير خطيرة فقنيطرة وها الحالة اللّي كان فيها
08/01/2018 01:33 آش واقع

اعتقال بوليسي ارتكب حادثة سير خطيرة فقنيطرة وها الحالة اللّي كان فيها

اعتقال بوليسي ارتكب حادثة سير خطيرة فقنيطرة وها الحالة اللّي كان فيها

كـود : عمـر المزيـن//

فتحت مصالح ولاية أمن القنيطرة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مع موظف شرطة برتبة ضابط أمن، وذلك على خلفية الاشتباه في ارتكابه لحادثة سير عرضية مقرونة بالسكر العلني والسياقة في حالته.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصلحة حوادث السير بنفس المدينة كانت قد عاينت، منتصف ليلة أمس، حادثة سير نتجت عن اصطدام موظف الشرطة الذي كان خارج أوقات عمله وعلى متن سيارته الخاصة، بأخرى كانت مستوقفة بشكل قانوني بأحد أزقة حي الكورس، قبل أن يصطدم بجدار منزل، مما تسبب في إصابته بجروح طفيفة وإلحاق خسائر مادية بالعربة وجدار المنزل.

هذا، وتم نقل موظف الشرطة، الذي كان وقتها في حالة سكر، للمستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية