الرئيسية > كود سبور > قلق ودادي على الحمراء قبل مونديال الأندية
06/12/2017 12:31 كود سبور

قلق ودادي على الحمراء قبل مونديال الأندية

قلق ودادي على الحمراء قبل مونديال الأندية

 

مصطفى الشاذلي///

 

قلق ودادي على الحمراء قبل مونديال الأندية. جماهير القلعة تتخوف من أن ينعكس التأخر في السفر للإمارات على أداء اللاعبين في هذه البطولة، التي يعول خلالها بطل إفريقيا أن يكرر إنجاز الرجاء المتمثل في بلوغ المباراة النهائية.

 

وكان الحسين عموتة يعول على السفر مبكر حتى يستأنس اللاعبون بطقس الإمارات، وأرضية الملعب الذي سيحتضن مواجهتهم ضد باتشوكا المكسيكي، وهو ما دفع المكتب المسير إلى برمجة في المرة الأولى الرحلة يوم الأحد، قبل أن تتوالى التأجيلات التي ربطتها مصادر مختلفة بإمكانية أن يحظى الفريق باستقبال ملكي، قبل التوجه إلى البلد المستضيف للدورة لتمثيل المغرب والقارة السمراء في هذه المسابقة الكروية العالمية.

 

حالة الانتظار التي يعيشها الجمهور الأحمر، الذي لم تقلع طائرة فريقه إلى غاية كتابة هذه السطور، تأتي في وقت أجرى باتشوكا المكسيكي الحصة التدريبية الأولى، أمس الثلاثاء، بالملعب الفرعي رقم 13 في مدينة زايد الرياضية، وسط حضور إعلامي كبير.

 

وكانت بعثة بطل النسخة الأخيرة لمنافسات دوري أبطال “الكونكاكاف”، حلت، مساء أول أمس، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتبدأ التحضير بشكل مبكر للمواجهة التي ستجمعه بالوداد، السبت المقبل، في إطار دور ربع النهائي.

 

موضوعات أخرى

20/08/2018 22:45

خطاب صارم .. الملك: مايمكن نقبلو يستمر النظام التعليمي في تخريج أفواج من العاطلين وخصنا نديرو نظام اجباري في المؤسسات