الرئيسية > ميديا وثقافة > كان تأجل 3 ديال المرات بسباب كورونا.. فيلم “جيمس بوند” الجديد غايدوز رسميا الشهر الجاي – تصويرة و تغريدة
22/08/2021 05:00 ميديا وثقافة

كان تأجل 3 ديال المرات بسباب كورونا.. فيلم “جيمس بوند” الجديد غايدوز رسميا الشهر الجاي – تصويرة و تغريدة

كان تأجل 3 ديال المرات بسباب كورونا.. فيلم “جيمس بوند” الجديد غايدوز رسميا الشهر الجاي – تصويرة و تغريدة

وكالات //

من المقرر عرض أحدث أفلام “جيمس بوند” في لندن الشهر المقبل، وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب القيود المفروضة للحد من انتشار وباء كورونا.

ويرى نقاد أن الإعلان عن إقامة العرض الأول لفيلم “لا وقت للموت” (Mourir peut attendre / No Time to Die) جاء ردا على التكهنات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، مرجحة تأجيل العرض للمرة الرابعة.

ومن المتوقع أن يطرح الفيلم، الذي يظهر فيه النجم دانييل كريكَ في شخصية بوند للمرة الأخيرة، في دور العرض في 8 أكتوبر المقبل.

ونُشرت تغريدة على حساب سلسلة أفلام “جيمس بوند” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تقول إن العرض الخاص الدولي للفيلم الذي أنتجته “يونفيرسال پيكتشر” و”إم جي إم” سيكون في 28 من سبتمبر المقبل، أي قبل يومين من طرحه رسميا في دور عرض السينما في المملكة المتحدة في 30 من الشهر المقبل.

ومن المقرر أيضا أن يُطرح الفيلم في دور العرض في الولايات المتحدة في 8 أكتوبر المقبل بعد أن تأجل عرض الفيلم من إبريل 2020 عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا وإغلاق دور العرض حول العالم وفرض قيود على القدرة الاستيعابية لها من الجمهور في مارس 2020.

موضوعات أخرى