الرئيسية > ميديا وثقافة > انستكَرام كايقاد خاصية جديدة باش يحمي المستخدمين من التحرش
03/08/2021 01:00 ميديا وثقافة

انستكَرام كايقاد خاصية جديدة باش يحمي المستخدمين من التحرش

انستكَرام كايقاد خاصية جديدة باش يحمي المستخدمين من التحرش

كود – وكالات //

بدأت شركة “انستكَرام” كاتقاد خاصية جديدة كاتمكن من حماية أكبر للمستخدمين من التحرش والإساءات، بعد “موجة العنصرية” اللي تفجرت بعد هزيمة منتخب إنكَلترا قدام منتخب إيطاليا فنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، بحيث تعرضو 3 لاعبين من ذوي البشرة السمراء فمنتخب إنكَلترا لموجة كبيرة من العنصرية سواء عبر الإنترنت أو في الواقع.

وقال أدم موسيري، رئيس شركة “انستكَرام”، أن الخاصية الجديدة اللي كاتسمى “الحدود” غاتمكن من الحماية من مثل هذ الممارسات، من خلال السماح للمستخدمين بوقف وصول الرسائل مؤقتا إلى حسو بأنهم مستهدفون برسائل مسيئة.

وحسب موقع “سي نت دوت كوم”، المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، عن موسيري القول: “ماكاينش مكان للعنصرية والتحريض على الكراهية فإنستكَرام.. خاص الناس فيه يحسو بالراحة والأمان فالتعبير على راسهم فاستخدام إنستكَرام، وخنا خدامين باش نضمنو هادشي”.

وزاد موسيري، فتسجيل فيديو لمدة 3 دقائق، أن أنستكَرام كايستهدف تحقيق جوج أهداف من خلال الخاصية الجديدة، وهما تقليل كمية التحرش على منصة “أنستكَرام” لأدنى درجة ممكنة، والثاني توفير أدوات تمكن ضحايا للتحرش والإساءة استخدامها ويحمي راسو بيها.

موضوعات أخرى