الرئيسية > آش واقع > أزمة خايبة بزاف بين المغرب والسعودية. مستشار ولي العهد محمد بن سلمان سب المغربيات وردهم كلهم عاهرات وغادي يوليو ساويين قل من ريال بعد قرار «تعويم الدرهم»
14/01/2018 15:46 آش واقع

أزمة خايبة بزاف بين المغرب والسعودية. مستشار ولي العهد محمد بن سلمان سب المغربيات وردهم كلهم عاهرات وغادي يوليو ساويين قل من ريال بعد قرار «تعويم الدرهم»

أزمة خايبة بزاف بين المغرب والسعودية. مستشار ولي العهد محمد بن سلمان سب المغربيات وردهم كلهم عاهرات وغادي يوليو ساويين قل من ريال بعد قرار «تعويم الدرهم»

 

أنس العمري:

 

أزمة خايبة بين المغرب والسعودية. سعود القحطاني، مستشار ولي العهد الرجل القوي محمد بن سلمان والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، نشر، قبل قليل، تغريدة على صفحته الرسمية في «تويتر» سب فيها المغرب بالطعن في شرف نساءه.

 

وكتب القحطاني في التغريدة، التي جاءت على شكل تعليق على قرار المغرب البدء في تعويم الدرعهم لكنها تضمنت كلمات جارحة وحاطة بكرامة وسمعة المرأة المغربية، «عووووووم يا عوام. (تعويم) الدرهم المغربي بهذا قرار صائب سيصبحن المغربيات أقل من ريال سعودي مراكش عالسريع».

 

إساءة «شبيح» ولي العهد في بلاد الحرمين الشريفين تأتي في وقت استعرت فيه حملات الإساءة للمغرب من السعودية، التي أرجعها محلليين إلى أن الرياض ما زالت لم تستسغ بعد موقف الرباط المحايد من الأزمة بين السعودية والإمارات والبحرين، من جهة، وقطر، من جهة أخرى.

 

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا