الرئيسية > آش واقع > “كورونا”.. وزارة العدل طلقات حملة ثانية من الكشوفات المخبرية بين القضاة والموظفين
10/07/2020 16:44 آش واقع

“كورونا”.. وزارة العدل طلقات حملة ثانية من الكشوفات المخبرية بين القضاة والموظفين

“كورونا”.. وزارة العدل طلقات حملة ثانية من الكشوفات المخبرية بين القضاة والموظفين

كود – الرباط//

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن موظف بمديرية الشؤون الجنائية والعفو أصيب بفيروس “كورونا” المستجد، شأنه شأن رئيس مصلحة بالنيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة تاونات، وكذا أربعة موظفين بمركز الاصطياف بمدينة مراكش.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة العدل عن إطلاق الحملة الثانية من الكشوفات المخبرية، وذلك بشكل إلزامي بالنسبة للجميع الذين لم يقوموا بهذه التحاليل خلال المرحلة الأولى، داعيا المسؤولين القضائيين والإداريين بالمحاكم والمصالح اللاممركزة للمحكم  بإبلاغ جميع القضاة والموظفين.

وحثت الوزارة، حسب مراسلة للوزير محمد بنعبد القادر، توصلت بها “كود”، على ضرورة الانخراط الإيجابي في هذه الحملة، نظرا للأهمية التي تكتسيها، مشددا على أنها تدخل ضمن التدابير الوقائية التي أقرتها السلطات العمومية للحد من تفشي وباء كورونا، تزامنا مع تخفيف الحجر الصحي وعودة المحاكم والمرافق العمومية لاستئناف نشاطها العادي.

موضوعات أخرى

26/04/2024 17:30

“أمنيستي” كيف العادة هدرات على وضعية حقوق الإنسان فالصحرا وبنات إدعاءاتها على المغالطة وطرف واحد

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي