الرئيسية > آش واقع > خاص. اكثر من 300 تحليلة تدارت على الجدارمية اللّي تابعين للقيادة الجهوية للدرك بفاس و”كود” جابت النتائج
05/07/2020 11:30 آش واقع

خاص. اكثر من 300 تحليلة تدارت على الجدارمية اللّي تابعين للقيادة الجهوية للدرك بفاس و”كود” جابت النتائج

خاص. اكثر من 300 تحليلة تدارت على الجدارمية اللّي تابعين للقيادة الجهوية للدرك بفاس و”كود” جابت النتائج

عمـر المزيـن – كود//

الجدارمية المنتمين للقيادة الجهوية للدرك الملكي بفاس يتنفسون الصعداء بعد ظهور النتائج النهائية للتحاليل الطبية المخبرية التي أجرت عليهم طيلة اليومين الماضيين، وذلك بهدف التأكد من مدى إصابتهم بـ”كورونا” فيروس المستجد.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن نتائج تلك التحاليل التي أجريت على أزيد من 300 دركي بفاس والنواحي أظهرت أنهم لا يحملون الفيروس، مؤكدة أن القيادة الجهوية للدرك بفاس كانت من بين المؤسسات السباقة لاتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية التي أوصت بها السلطات المختصة.

وعاشت مصالح الدرك الملكي بفاس، الأسبوع الجاري، حالة استنفار بعد إصابة دركي بالفيروس، بالإضافة إلى إصابة خمسة آخرين بمنطقة “الولجة” بإقليم تاونات، وهو ما دفع القيادة الجهوية لإجراء تحاليل طبية مخبرية على جميع العناصر الدركية المنتمية للقيادة المذكورة.

وحرص القائد الجهوي للدرك الملكي منذ ظهور الوباء على تشديد المراقبة، واتخاذ إجراءات استباقية لمواجهة الوباء، من قبيل ارتداء الكمامات الطبية واحترام مسافة الآمان وغسل اليدين باستمرار، بالإضافة إلى تعقيم مختلف المرافق بشكل مستمر.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن