الرئيسية > تبركيك > حيفظي باي باي من الباطرونا بسباب التنوعير والقوالب لي مورط فيها مولاه النعمة ميارة
03/02/2023 07:00 تبركيك

حيفظي باي باي من الباطرونا بسباب التنوعير والقوالب لي مورط فيها مولاه النعمة ميارة

حيفظي باي باي من الباطرونا بسباب التنوعير والقوالب لي مورط فيها مولاه النعمة ميارة

كودـ الرباط//

مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، قرر السحب الفوري لجميع التفويضات التي منحها لعضو الاتحاد عبد الإله حيفظي، بعدما تسبب ففضيحة كبيرة وورط الديوان الملكي فتعيينو عضو بالمجلس الأعلى للتربية والتكوين باسم نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وبلاصت مرا ضاربا مبدأ المناصفة عرض الحائط.

وقررت إدارة الباطرونا منح حفظي فترة شهر واحد لتقديم استقالته من منصب عضو في فئة الأعضاء الذين يمثلون النقابات الممثلة لفئة الشغيلة داخل المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحت العلمي.

هذا القرار جاء بعدما اطلع مجلس الإدارة على التوصيات المنبثقة عن اللجنة المركزية المصغرة التي تم تشكيلها لتدارس تعيين حفظي العضو في مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب يمثل هيئة نقابية ممثلة لفئة الشغيلة، في المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وبالنظر إلى عدم ملاءمة هذا التعيين مع القوانين الأساسية للاتحاد العام لمقاولات المغرب. فقد وافق مجلس الإدارة على التوصيات الصادرة عن اللجنة.

حفظي، مورا الفضيحة، قدم استقالتو من المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، بعدما ورطو صاحبو النعمة ميارة ففضيحة كبيرة، فاش قدم سميتو للقصر الملكي باش يتعين فالمجلس بلاصت مرا، بلا احترام لمبدأ المناصفة لي جميع المركزيات النقابية احترمتو.

موضوعات أخرى

26/04/2024 20:32

رئيس اتحاد العاصمة صدم الكابرانات: المغاربة استقبلونا مزيان وكنشكروهم وغانلعبو الماتش مع بركان

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية