الرئيسية > كود-تيفي > حدث تاريخي كيتساينوه سكان الشرق. لقاء الأسود فأول ماتش ليهم فملعب وجدة – فيديو
06/10/2019 14:00 كود-تيفي

حدث تاريخي كيتساينوه سكان الشرق. لقاء الأسود فأول ماتش ليهم فملعب وجدة – فيديو

حدث تاريخي كيتساينوه سكان الشرق. لقاء الأسود فأول ماتش ليهم فملعب وجدة – فيديو

كود وجدة//

لحظة تاريخية في الشرق. سكان الجهة كيستاينو فمناسبة مهمة بزاف بالنسبة ليهم. ويتعلق الأمر باحتضان الملعب الشرفي بمدينة وجدة، يوم 11 أكتوبر الجاري، حدثا كبيرا يتمثل في لعب المنتخب الوطني ولأول مرة مباراة بالشرق.

المقابلة ستجمع كلا من المنتخب الوطني ونظيره الليبي، وينتظرها جمهور الشرق على وجه الخصوص لكونها ستكون مناسبة لهم للقاء نجوم المنتخب الوطني واستضافتهم على أرضية ملعب المدينة، الذي أضحى في حلة عالمية بعد افتتاحه من قبل والي الجهة الشرقية معاذ الجامعي.

الوصلة الاشهارية لمقابلة المنتخب الوطني المغربي و نظيره الليبي التي ستجرى بالملعب الشرفي بوجدة يوم 11اكتوبر 2019 .حقوق النشر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

Publiée par ‎صحيفة السبق الإلكترونية‎ sur Jeudi 3 octobre 2019

وكانت هذه الأشغال قد همت تثبيت العشب الطبيعي وتجديد كلي للإنارة، و تثبيت الكراسي بجميع مدرجات الملعب، ما سيجعل متابعة المباريات مريحا لجمهور الشرق.

هذا إضافة الى إعادة هيكلة جذرية لجميع مرافق الملعب الطبية و غرف الملابس فضلاً عن المنصة الشرفية، وبقية المرافق بالملعب الوحيد بمدينة وجدة.

موضوعات أخرى

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس