الرئيسية > آش واقع > تفاصيل اقتحام معاقل الحشيش فمراكش.. وها باش سالات الشفارة ديال دار المسنين فالحي المحمدي
02/06/2020 14:11 آش واقع

تفاصيل اقتحام معاقل الحشيش فمراكش.. وها باش سالات الشفارة ديال دار المسنين فالحي المحمدي

تفاصيل اقتحام معاقل الحشيش فمراكش.. وها باش سالات الشفارة ديال دار المسنين فالحي المحمدي

عمـر المزيـن – كود//

شنت مصالح المنطقة الامنية المدينة جليز بمراكش، مساء أمس الإثنين، عملاً أمنيا نوعيا استهدف مروجي المخدرات بقطاع المدينة العتيقة مستغلة في ذلك نتائج الاستخبار الجنائي المعتمدة على تحليل مضامين الإجراءات المسطرية المنجزة سلفاً في شأن جرائم المخدرات.

وقد تمكنت عناصر الدائرة الخامسة، حسب مصدر أمني، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال ترويج المخدرات استأنف نشاطه المحظور حديثاً متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا معدة للترويج.

كما تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في مسك وترويج مخدر الشيرا، تكرر ذكره في المساطر السالفة الذكر كمروج للمخدرات على مستوى حي الملاح، حيث عثر بحوزته لحظة ايقافه على مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.

وأشار المصدر إلى أنه بنفوذ الدائرة الامنية الثالثة، تمكنت عناصر هذه المصلحة من إيقاف شخص مبحوث عنه وطنيا من أجل الاتجار في المخدرات كان في حالة فرار منذ الأسبوع المنصرم حيث تخلى على كمية من مخدر الشيرا كان بصدد ترويجها.

وفي عملية أخرى، تفاعلت مكونات الدائرة الامنية السابعة بسرعة ونجاعة مع قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية والتي استهدفت دار المسنين بالحي المحمدي، حيث باشرت تحرياتها الميدانية أفضت إلى تشخيص هوية أحد المشتبه بهم وإيقافه مساء يوم أمس.

المعني بالأمر، حسب نفس المصدر، أقرّ باقترافه للسرقة موضوع البحث بمساهمة ثلاثة أشخاص آخرين تم إيقافهم كذلك نتيجة كمين محكم وحجزمجموعة من الأغراض المتحصلة من السرقة.

موضوعات أخرى

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة

26/04/2024 21:58

مؤتمر الاستقلال.. الصراع على رئاسة المؤتمر بين قيوح والقادري كتهدد بحرب بين تيار ولد الرشيد وتيار فاس