الرئيسية > كود-تيفي > بعد ساعات من واقعة بحالها. مغربي مات وقتل فنزويلي وجرح اخرين ف اسبانيا بعد ما دخل بطوموبيلتو ف طيراس بار – فيديو
19/09/2021 13:00 كود-تيفي

بعد ساعات من واقعة بحالها. مغربي مات وقتل فنزويلي وجرح اخرين ف اسبانيا بعد ما دخل بطوموبيلتو ف طيراس بار – فيديو

بعد ساعات من واقعة بحالها. مغربي مات وقتل فنزويلي وجرح اخرين ف اسبانيا بعد ما دخل بطوموبيلتو ف طيراس بار – فيديو

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

بعد ساعات قليلة من الكارثة اللي كان غادي يتسبب فيها مغربي ف إسبانيا الاربعاء الفايتة بسباب الرغبة ديالو في تصفية حسابات مع صاحبو واللي خلاتو يدخل بطوموبيلتو ف طيراس بار وز گل 5 اسبانيين. مغربي أخر هاذ المرة تسبب ف كارثة كان الضحية ديالها هو وشخص من جنسية فنزويلية وجوج ديال المصابين. هاذ الشي وقع الخميس مع جوج ونص زوالا ب توري باتشيكو  ف شارع مورسيا ب منطقة رولدان.

وقالت تقارير اخبارية، أن المحققين عندهم شكوك أن سبب الحادثة هو فقدان السيطرة على الطوموبيل، لكن الغريب فهاذ الحادثه هو العثور على جنوية مغروسة في صدر الشيفور المغربي مول الفعلة. ودابا كيتسناو تقرير التشريح الطبي على الضحية المغربي باش يعرفو سبب الوفاة ديالو بالضبط كما بداو كيجمعو بيانات عليه باش يقدرو يفهمو ملابسات الواقعة.

وحسب مصادر من مركز تنسيق الطوارئ، الضحايا تتراوح أعمارهم بين 40 و 62 عاما. أما المصابان الآخران يبلغان من العمر 46 و 51 عامًا وتم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى “لوس أركوس ديل مار مينور”، نتيجة معاناتهما من إصابات متفاوتة.

https://www.lagacetadesalamanca.es/sucesos/dos-muertos-al-arrollar-un-coche-la-terraza-de-un-bar-en-murcia-IF9016956

موضوعات أخرى

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة