الرئيسية > كود سبور > الوداد داخل مجهد ثاني فالميركاتو باش يلبي مطالب البنزرتي
14/01/2021 18:00 كود سبور

الوداد داخل مجهد ثاني فالميركاتو باش يلبي مطالب البنزرتي

الوداد داخل مجهد ثاني فالميركاتو باش يلبي مطالب البنزرتي

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الوداد داخل ثاني بكل قوة في الميركاتو. الأحمر بدأ العمل على تعزيز صفوفه بأسماء جديدة خلال الانتدابات الشتوية الحالية، بفتح باب التفاوض مع عدد من اللاعبين، وذلك لتلبية مطالب المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي حدد حاجته إلى 3 تعاقدات لتقوية التركيبة البشرية الحالية للنادي، حتى يكون في أتم الجاهزية للمنافسة على الواجهات الثلاثة التي يشارك فيها، دون أن يعرقل مساره أي مركب نقص.

وتشير الأخبار المسربة من داخل القلعة الحمراء إلى أن أقرب لاعب لحمل قميص الأحمر هو أيوب لكحل، الذي شهدت صفقته الكثير من الشد والجذب في الميركاتو الصيفي، قبل أن يعلن عن فشلها ليبدأ الموسم مع فريقه المغرب التطواني.

كما تفيد الأخبار ذاتها أن الأحمر مهتم أيضا بخدمات لاعب يمارس في القسم الوطني الثاني، دون أن تتوفر أي معطيات إضافية عن هويته، في وقت تتحدث بعض المصادر عن أن البنزرتي اقترح أسماء تمارس في دوريات عربية أخرى.

ويأتي هذا بينما يسعى أيضا الغريم الرجاء إلى التخلص من عدد من الأسماء، والتي لم يعد لها في نظر المدرب جمال السلامي ما تقدمه للنادي، وجلب أخرى أبانت عن علو كعبها في الموسم الماضي والموسم الحالي، وفي مقدمتها نجم مولودية وجدة آدم النفاتي.

موضوعات أخرى

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي

26/04/2024 14:30

التحقيقات على بيگاسوس فاسبانيا رجعات للواجهة.. القاضي كالاما تسلم من فرنسا تقرير فيه معطيات جديدة

26/04/2024 14:20

القضاء الإداري ففاس عزل عضوين فجماعة “مولاي بوشتى” كينتميو للتراكتور والبي جي دي