الرئيسية > آش واقع > إيقاف جوج شفرو مخدع هاتفي ومن بينهم وحدة خدامة فيه
09/05/2019 08:20 آش واقع

إيقاف جوج شفرو مخدع هاتفي ومن بينهم وحدة خدامة فيه

إيقاف جوج شفرو مخدع هاتفي ومن بينهم وحدة خدامة فيه

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

تمكن عناصر الشرطة القصائية بكلميم من فك لغز عملية سطو مسلح على مخدع هاتفي بمدينة كلميم بتاريخ الواحد والعشرين نن ابريل الماضي، وإعتقال شخصين إثنين.

و توصلت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم بشكاية تتعلق بالسطو المسلح على مخدع هاتفي بساحة الحسن الثاني بالمدينة ، من طرف مجهولين استهدفا مبلغا ماليا ومجموعة من بطائق التعبئة إلى جانب هواتف نقالة، حسب تصريحات المستخدمة بالمخدع.

وعلى إثر ذلك قامت الفرقة بإجراء المعاينات والتحريات اللازمة، وإجراء خبرة تقنية على رقم هاتف المستخدمة، ليتضح اشتباه تورط هذه الأخيرة في قضية السرقة، وبمواجهتها بالقرائن والأدلة لم تجد بدا من الاعتراف كون عملية السطو تمت باتفاق مسبق مع الفاعل.

وبعد تحديد هوية المشتبه فيه قامت الفرقة بتكثيف الأبحاث حوله، لتتمكن من إيقافه على مستوى حي التواغيل، حيث جرى حجز مبلغ مالي من عائدات الفعل الجرمي وهاتف نقال موضوع السرقة بعد إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه.

وتم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف من أجل السرقة الموصوفة والمشاركة مع التبليغ عن جريمة خيالية مع العلم بعدم حدوثها.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن