الرئيسية > آش واقع > أعضاء المجلس الوطني ديال البام لوهبي: ماعلمتيناش بزيارتك للعيون.. وقراراتك ارتجالية وغادي نردو اعليك فالوقت المناسب 
07/06/2021 09:30 آش واقع

أعضاء المجلس الوطني ديال البام لوهبي: ماعلمتيناش بزيارتك للعيون.. وقراراتك ارتجالية وغادي نردو اعليك فالوقت المناسب 

أعضاء المجلس الوطني ديال البام لوهبي: ماعلمتيناش بزيارتك للعيون.. وقراراتك ارتجالية وغادي نردو اعليك فالوقت المناسب 

عالي الصافي – كود //

أصدر اعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة العيون الساقية الحمراء، بلاغا توصلت “كود” بنسخة منه، ينددون بما صدر عن الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي ورئيسة المجلس الوطني اتجاه مناضلي ومناضلات الحزب  بجهة العيون، خلال اجتماعهم بمقر الحزب بالعيون على عجل يوم أمس.

أعضاء المجلس الوطني لي صدروا البلاغ فحق عبد اللطيف وهبي، ذكروا بأنهم تعرضوا للنفي والإقصاء المقصود فلقاءات الامين العام بالعيون، واستنكروا التعامل والتضارب الحاصل في مجموعة من القرارات الارتجالية التي اصدرها الامين العام للحزب خلال زبارته للعيون والسمارة.

ونددت المجموعة كذلك، بما أسمته التدبير اللا ديمقراطي، بعدما ادعى أنه عقد لقاء تواصليا جهويا بقيادات الحزب بالعيون والذي تم نشره بالبوابة الرسمية للحزب وهو مجانب للصواب ويكرس سياسة فرض امر الواقع الامر الدي اثار حفيظة اعضاء المجلس الوطني بالجهة، خدمة أجندة مجهولة، خصوصا في الظرفية الراهنة.

وحملت مجموعة أعضاء المجلس الوطني، للأمين العام  ورئيسة المجلس الوطني للحزب الى ما وصل اليه الحزب بالجهة من افق مسدود تنظيميا وتواصليا مع المركز مند المؤتمر  المسؤولية، مهددين بالرد في الوقت و الزمان المناسبين.

كما عبرت المجموعة، عن استعدادها لكل الخيارات المفتوحة، دفاعا عن كرامة عضوات واعضاء المجلس الوطني بالجهة، مع دعوة الجميع لتحمل مسؤولياتهم التاريخية والحزبية للخروج من هدا المأزق التنظيمي.

وفختام البلاغ، اعتبر أعضاء المجموعة، هذه الخطوة الاستفزازية واللامسؤولة التي اقدم عليها الامين العام هي بداية الشرارة للتغبير من داخل الحزب، وسيتم التصدي لهده  المنهجية التسلطية وفق برنامج تصعيدي سيتم الإعلان عليه .

موضوعات أخرى

26/04/2024 13:40

الحبس ديال “سات فيلاج” تشد بصفة نهائية ومندوبية السجون وزعات المحابسية اللي كانوا فيه على حبسات أخرى

26/04/2024 13:20

تسوية وضعية البنايات اللي ماشي قانونية.. الوكالات الحضرية بدات فتنزيل دورية الوزيرة المنصوري

26/04/2024 13:00

الزوات على قضية بركان والكابرانات: لا خوف على الفريق المغربي راه الطاس والفيفا ما كيعترفوش بقانون الغابة

26/04/2024 12:33

“كود” تلاقات البگرة اللي ربحات لقب اكبر حلابة. كتعطي 60 ايطرو فالنهار واللي جات الثانية. بجوج ما عندهم سمية وحدة رودانية ولخرى حمداوية 

26/04/2024 12:16

تعليمات خاصة من الكاف لمراقبة الصغيرة والكبيرة فديبلاصمون اتحاد العاصمة للمغرب تفاديا لتزوير الحقائق وكذوب الكابرانات

26/04/2024 12:02

بعد حوار أخنوش للي أكد فيه بلي مكايناش سنة بيضاء.. طلبة الطب: أجلنا المسيرة الوطنية ومستعدين للحوار

26/04/2024 11:55

نسبة انتشار التدخين بين التلاميذ اللي عمرهم بين 13 و15 عام وصلات لـ6 % وبنموسى: الظاهرة من الأسباب المباشرة ديال ضعف التحصيل الدراسي