الرئيسية > تبركيك > أرنولد كايعترف: ملي كنت صغير تحرشت بالبنات و أنا نادم..
11/10/2018 04:00 تبركيك

أرنولد كايعترف: ملي كنت صغير تحرشت بالبنات و أنا نادم..

أرنولد كايعترف: ملي كنت صغير تحرشت بالبنات و أنا نادم..

عن موقع تي ام زد//

ذكر موقع “تي أم زد” الأميركيّ المعنيّ بشؤون المشاهير أنّ الممثل والحاكم الأسبق لولاية كاليفورنيا أرنولد  شوارزنيغر قال إنّه ما كان يجدر به أنّ يصف خصومه السياسيين بعبارة “الرجل المخنث”. وأضاف: “على المدى البعيد، من الأفضل عدم قول ذلك”. وكان شوارزنيغر قد استخدم هذه العبارة خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري سنة 2004: “وإلى أولئك المنتقدين المتشائمين جداً حول اقتصادنا، أقول، لا تكونوا كالرجل الاقتصادي المخنث!” في ذلك الوقت، قوبل هذا التعليق بتصفيق حار من سياسيّين مثل رودي جولياني الذي أصبح اليوم محامي الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونائب الرئيس الأسبق جورج بوش الابن ديك تشيني.

لكن اليوم، يخبر شوارزنيغر مجلة “صحة الرجل” الأميركية أنّه يتمنى لو لم يستخدم العبارة، لكن ليس لأنها مسيئة: “لقد دعوتهم رجالاً مخنثين لأنهم لم يكونوا يريدون أن يخاطروا … كانوا خائفين من كل شيء”. وأضاف: “السياسيون بشكل عام يريدون القيام بأمور قليلة كي لا يكون هنالك مخاطرة. لكنّ ذلك كان قصر نظر. على المدى الطويل، من الأفضل عدم قول ذلك، لأنّك تريد العمل معهم”.

وتحدّث شوارزنيغر أيضاً عن طريقة تعامله مع النساء قبل انطلاق تيار “أنا أيضاً”. وفي هذا السياق قال: “بالنظر إلى الماضي، تجاوزت الخط مرات عدة، وكنت أول شخص يعتذر. أشعر بالسوء حيال الأمر، وأنا أعتذر”. يوضح الموقع أنّه في سنة 2003، خرجت نساء عدة إلى العلن واتهمنه بسوء السلوك الجنسي خلال فترة سابقة من حياته الهوليودية، حيث أشرن إلى أنّه كان يلمسهنّ من دون إرادتهنّ. ردّ أرنولد بأنّ غالبية هذه الاتهامات كانت غير صحيحة لكنّه اعترف بأنّه “تصرف بشكل سيئ أحياناً”.

في مقابلته مع المجلة، أوضح أرنولد أنّه حين “أصبحت حاكماً، أردت أن أتأكد من أنّ لا أحد، من ضمنهم أنا، سنرتكب هذا الخطأ أبداً. ولهذا السبب أخذنا دروساً (لعدم الانزلاق في) التحرشات الجنسية، كي يكون لدينا فهم واضح، من وجهة نظر قانونية وأيضاً من وجهة نظر سلوكية اعتيادية، حول ما هو مقبول وما ليس كذلك”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 13:40

الحبس ديال “سات فيلاج” تشد بصفة نهائية ومندوبية السجون وزعات المحابسية اللي كانوا فيه على حبسات أخرى

26/04/2024 13:20

تسوية وضعية البنايات اللي ماشي قانونية.. الوكالات الحضرية بدات فتنزيل دورية الوزيرة المنصوري

26/04/2024 13:00

الزوات على قضية بركان والكابرانات: لا خوف على الفريق المغربي راه الطاس والفيفا ما كيعترفوش بقانون الغابة

26/04/2024 12:33

“كود” تلاقات البگرة اللي ربحات لقب اكبر حلابة. كتعطي 60 ايطرو فالنهار واللي جات الثانية. بجوج ما عندهم سمية وحدة رودانية ولخرى حمداوية 

26/04/2024 12:16

تعليمات خاصة من الكاف لمراقبة الصغيرة والكبيرة فديبلاصمون اتحاد العاصمة للمغرب تفاديا لتزوير الحقائق وكذوب الكابرانات

26/04/2024 12:02

بعد حوار أخنوش للي أكد فيه بلي مكايناش سنة بيضاء.. طلبة الطب: أجلنا المسيرة الوطنية ومستعدين للحوار