الرئيسية > آراء > يوميات قرشالة روفولي: الحلقة 7 : ترويها لكود” مثلية بوجه مكشوف: نهار كلت للواليدة غادي نتزوج بها وردت: ماشي مهم تكوني مرتاحة
24/07/2016 11:45 آراء

يوميات قرشالة روفولي: الحلقة 7 : ترويها لكود” مثلية بوجه مكشوف: نهار كلت للواليدة غادي نتزوج بها وردت: ماشي مهم تكوني مرتاحة

يوميات قرشالة روفولي: الحلقة 7 : ترويها لكود” مثلية بوجه مكشوف: نهار كلت للواليدة غادي نتزوج بها وردت: ماشي مهم تكوني مرتاحة

هاجر متوكيل كود ////

باناشي د الأحاسيس بالحامض ، الدموع و الخنونة و التنواح .

_ توحشتك أبنيتي و هادي أحسن مفاجأة فحياتي

ناضت اختي للكوزينة تصاوب أتاي و بقيت حدا الواليدة كنتعاودو ، بغات تعرف بالتفصيل شنو عشت فتركيا و بطبيعة الحال محرمتهاش من هذ المتعة و عاودت ليها اللي قدرت عليه .
جات الصينية ، أتاي و الحلوة النمطية د المغاربة الفقاص ، فحالا حنا ناقصين فقايص ، حطاتها و هي تقولي
_ واش بصح تزوجتي بيها .

_ آه اختي كنبغيها و مزوجين ، و غانديرو بنيتة أنسميوها صوفيا .

قلبات عينيها و باستهزاء قالت
_ هههه ، عيش نهار تسمع خبار .

شافت فيها الواليدة و حسات بي كعيت و ممكن نقربلها مع اختي فأي لحظة ، و مايعاودوش يشوفو وجهي ، و هي تدخل من أجل تقليص الأضرار .

_ ماشي مهم معامن المهم هو تلقى راحتها و تكون فرحانة .
اختي :
_ لالياتك ضبرو ع الخليجيين و طلعو العمارات و انت تابعة لي لحيس لبنات
شيرات الواليدة بقرعة د الما عليها
_ خرجي علي خليني ندوي مع اختك .

ماجاتش الواليدة فصفي غير هكاك ، تقاتلت سنين باش نفرض عليها راسي و نهار خرجت من الخزانة و ماعجبهاش الحال ، هزيت شاكوشي و شدِّيت أول طيارة و فرضت عليها تخدم غريزة الأمومة و ماديهاش كلام الناس
_ صيفطتك بشعرك رجعتيلي قرعة .
_ وا الواليدة راه ستايل هذا ، و الحوب صعيب و المدام كيقنطها الشعر طويل .

_ وا الموهيم رآك فالمغرب دابا جمعي راسك و زيري السمطة و بعدي من المشاكيل .

_واخا أماما ، أنا أصلا جيت غي نشوفك ماناقصني تبرزيط

_لايرضي عليك أبنتي ، وشخبار حامد مسكين لاباس عليه .

زيراتني فهذ اللقطة مقديتش نجيها للصراحة و نقوليها راني قودت السوايع معه و قطعنا الهضرة .

حامد صديق ديالي من أول نهار حطيت رجلي فتركيا ، سوري من الحسكة ، إكس مجاهد فصفوف الجيش الحر و صاحبي الأنتيم . حامد بعدما علق من الدواعش و نظام الأسد و البيكيكي اللي بتلاتة باغيين راسو ، جا لتركيا حارگ و بدا حياتو من تحت الصفر ، و دار مراجعات فكرية عميقة ، حسن اللحية و ولا يلبس الموضة و كيتعامل مع ناس من مختلف الإيديولوجيات و الإنتماءات .

حامد خدمت معه فنفس الشركة و تقاسمنا نفس الدار و خرجنا و نشطنا حتى لهنا كلشي مزيان ، تالواحد السبت عرضت عليه للبار .

جا السرباي باش يأخذ لاكومونض و بقى كيضحك معايا ، حامد كعا ماشي حيث غار من السرباي اللي زوين و قشابتو واسعة و لكن حيث مثلي . قلب وجهو و خنزر فيه و بدا كيحتقرو معجبنيش الحال و ميمكنش يكون عشيري هوموفوب ، تفرگعت عليه و سمعتو خل ودنيه ، مناقشنيش هز جاكيتطو و مشى ، بلوكا نمرتي و من ديك الليلة ماعاودت سمعت عليه شي خبار .

باش نتفادى نشرح هدشي للواليدة ، قلت ليها لابأس عليه و كيسلم عليك ، و صيفط لك كادو تانحل الباليزات و نجيبو ليك .

دزنا من هادشي للهضرة على عمامي باللي كيشوفوني فالفيسبوك و ماعاجبهمش الحال ، و فخاطري كنقول و من بعد شنو كيعطيوني ؟
ساليناها فالورث و شحال ممكن تعطيني إذا تكمشت و بقيت حداها فالمغرب . الصراحة الإغراء كان لايقاوم و لكن حريتي فوق كلشي .
_واخا أماما نتشاور مع هدى و نرد عليك .
_جيبيها نهار الجمعة نديرو شي قصعة و ندويو.

خرجت من الدار تالفة كنت جاية على عشريام ممكن تصدق مؤبد . شنو أتقول هدى فهذشي و كيفاش ممكن نحافضو على علاقتنا إلا بقينا فالمغرب و شنو هوما المخاطر ؟

طلعت للطاكسي قلت ليه باب الجديد صدق دايني لباب الديوانة .
_آلشريف هذا رَآه الملاح
_سمحي لي أختي راني ماشي ولد الرباط
_ گاع ماشي رباطيين ، كون كنت رباطية كوراني ساكنة فحي الرياض و سايگة الپورش ماشي شادة طاكسي ، راحنا عا محسوبين ع العاصمة ، اللي عارفين قوالبها را قاسمينها بيناتهم …

يتبع

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة

26/04/2024 21:58

مؤتمر الاستقلال.. الصراع على رئاسة المؤتمر بين قيوح والقادري كتهدد بحرب بين تيار ولد الرشيد وتيار فاس