الرئيسية > كود سبور > ها علاش بنعطية ديما موعت.. غوارديولا منوضها مع الطاقم الطبي للبايرن
06/05/2016 11:25 كود سبور

ها علاش بنعطية ديما موعت.. غوارديولا منوضها مع الطاقم الطبي للبايرن

ها علاش بنعطية ديما موعت.. غوارديولا منوضها مع الطاقم الطبي للبايرن

 

 

مصطفى الشاذلي///

 

بيب غوارديولا ينفجر في وجه الطاقم لبايرن ميونيخ الألماني. المدرب الإسباني عاتب على الطاقم الطبي للفريق استغراق شفاء اللاعبين من الإصابات لمدد زمنية طويلة، كما هو الشأن بالنسبة لبواتينغ، وفرانك ريبيري، وأريين روبين، والمهدي بنعطية، وغيرهم.

 

انتقاد غوارديولا جاء بعد إقصاء فريق البارين من عصبة الأبطال الأوروبية على يد أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي تمكن من استعادة عدد من اللاعبين المصابين في ظروف وجيز، وهي الملاحظة أثارها المدرب الإسباني خلال “تقريعه” الطاقم الطبي، الذي لم يتقبل الأمر، حسب ما كشفته صحيفة “بيلد”.

 

وذكرت الصحيفة أن أحد أعضاء الطاقم الطبي علق على كلام غوارديولا بالقول “ليس لديك الحق لقول هذا، جميع اللاعبين كانوا جاهزين وتحت تصرفك، باستثناء أريين روبين وبادستوبير”.

 

وأوضحت أن توتر العلاقة الطاقم الطبي للبايرين وغوارديولا، الذي سيغادر القلعة البافارية في نهاية الموسم بعد تعاقده مع مانشيستر سيتي، ليس جديدا، إذ سبق أن انتقد المدرب الإسباني المنهجية المتبعة في علاج المصابين والتي كانت في حرمان الفريق من خدمات عدد من اللاعبين لفترات طويلة في الموسم الكروي الحالي.

 

 

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية