الرئيسية > كود سبور > مشاكل الإدارة مع اللاعبين والوعود الكاذبة دفعت ببادو زاكي لمغادرة شباب بلوزداد
22/05/2017 10:09 كود سبور

مشاكل الإدارة مع اللاعبين والوعود الكاذبة دفعت ببادو زاكي لمغادرة شباب بلوزداد

مشاكل الإدارة مع اللاعبين والوعود الكاذبة دفعت ببادو زاكي لمغادرة شباب بلوزداد

 

 

كود سبور///

 

كشفت “الشروق اليومي” أن الوضعية الكارثية التي يعيشها شباب بلوزداد منذ بداية الموسم الجاري، وكذا الوعود الكاذبة للرئيس محمد بوحفص، هي السبب الرئيسي وراء رفض المدرب بادو زاكي إلى فكرة البقاء لموسم آخر في الجزائر، بعد تجربته القصيرة التي حقق فيها هدف البقاء ووصل بالفريق إلى نصف نهائي كاس الجمهورية.

 

وأشارت إلى أنه ليس من الغريب أن لا يفكر التقني المغربي في البقاء في بلوزداد لموسم آخر، لاسيما أن الأخير أصبح من بين الاندية التي تعيش مشاكل جمة على كل المستويات، بحيث لم يجد مدرب المنتخب المغربي السابق، الاجواء المناسبة للعمل، فمنذ إشرافه على الفريق في الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب وهو يستمع لنفس الاسطوانة من اللاعبين الذين لم تتوقفوا عن التنديد بعدم استلامهم مستحقاتهم المالية لمدة سبعة أشهر، إضافة الى نقائص أخرى في النادي، دون ذكر البرمجة الكارثية التي أضرت كثيرا بأندية الرابطة الأولى المحترفة.

 

ويشار إلى أن بادو زاكي، قبل العمل في بلوزداد براتب يقل عن 20 ألف أورو شهريا، وهي قيمة قد لا يقبل العمل في فريق اخر، وتكون إدارة نادي طنجة، قد قدمت لمدرب الشباب الحالي ضعف ما يتقاضاه في بلوزداد، الذي رفع معه التحدي رغم الصعوبات الكبيرة، وحصد معه 29 نقطة منذ شهر دجنبر من العام الماضي، جعلته يبتعد عن منطقة الخطر ويقترب بنسبة كبيرة من البقاء وهو أيضا على بعد خطوة من نهائي الكأس.

 

ولقي مدرب الشباب ترحابا كبيرا من أنصار النادي، في أول ظهور له بملعب 20 أوت أمام اولمبي المدية، وتم تكريمه في مختلف الملاعب التي زارها مع الشباب هذا الموسم، واكتشف شغف الجزائريين بكرة القدم.

 

وشرعت إدارة الشباب في البحث عن مدرب آخر تحسبا للموسم المقبل، بحيث ذكر مصدر عليم، أن عدة أسماء طرحت على طاولة الرئيس بوحفص، منها المدرب السابق للمنتحب الوطني عبد الحق بن شيخة، ولكن المطالب المالية للأخير تحول دون توقيعه التفاوض معه.

 

واستأنفت تشكيلة الشباب تحضيراتها صبيحة الأحد، تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام مولودية الجزائر، يوم السبت المقبل في ملعب 5 جويلية، إذ يشرف المدرب المساعد إسحاق علي موسى على تدريب الفريق، قبل عودة بادو زاكي الثلاثاء من المغرب.

موضوعات أخرى

26/04/2024 16:48

ودابا يتفگص ليهم كابرانات الدزاير. فرانسا تعتارف بالسيادة المغربية على الصحرا. ها المشروع الكبير للي علن على تمويلو وزير المالية ديالهم

26/04/2024 16:30

روينة نايضة فرخص الجيتسكي بشواطئ أكادير تغازوت مع اقتراب الصيف.. البلايص عامرين والولاية حبسات التراخيص وها “الحيلة” لي دارو شركات الجيتسكي باش تاخدها

26/04/2024 16:27

الغوات ديال أم “أمين شاريز” بعد إصدار استئنافية أكادير حكمها فقضية ولدها هزات مواقع التواصل الاجتماعي

26/04/2024 14:30

التحقيقات على بيگاسوس فاسبانيا رجعات للواجهة.. القاضي كالاما تسلم من فرنسا تقرير فيه معطيات جديدة

26/04/2024 14:20

القضاء الإداري ففاس عزل عضوين فجماعة “مولاي بوشتى” كينتميو للتراكتور والبي جي دي