الرئيسية > تبركيك > لفلوس الشايطة كتجبد لغنان. ملياردير شمالي تصله حمى الاعراس الباهظة ويقيم خطوبة إبنته بمليار سنتيم وها آش دار
25/05/2015 11:41 تبركيك

لفلوس الشايطة كتجبد لغنان. ملياردير شمالي تصله حمى الاعراس الباهظة ويقيم خطوبة إبنته بمليار سنتيم وها آش دار

لفلوس الشايطة كتجبد لغنان. ملياردير شمالي تصله حمى الاعراس الباهظة ويقيم خطوبة إبنته بمليار سنتيم وها آش دار

عمـر المزيـن – كـود///

مول مارينا سمير دار حفلة د الصداق لبنتو بمليار، و تهلا فالمغنيين لمغاربة، ولعرس غادي تغني فيه أحلام وصابر الرباعي، ويبدو أن أكبر لمرفحين ديال المغرب، قد دخلو في تحدي ومنافسة قويين من أجل الظفر بلقب أغلى عرس و أكبر صداق، فبعد عرس بنت الدرهم، وعرس الصفريوي، احتفل مصطفى بنعبود رجل الأعمال الريفي المعروف، ومالك مارينا سمير بتطوان، وصاحب سلسلة من الفنادق المصنفة، بضريب الصداق ديال ابنتهعلى رجل الأعمال المليارديرصاحب موقع ليفريزور.ما، في حفل باذخ حضره كبار رجال الأعمال و المسؤولين.

وعلمت “كود” أن هذا الحفل، الذي يسبق العرس، أحياه كل من حاتم عمور وسعد المجرد و طهور. وحسب مصادر “كود”، فقد حصل الفنانون المغاربة على مبالغ مالية تراوحت بين 20 و30 مليون مقابل آداء وصلات غنائية لم تتجاوز 45 دقيقة.

وتحدث مصدر مطلع أن قيمة الحفل وصلت إلى مليار سنتيم بما في ذلك فستان الزفاف الذي صممه الديزاينر روميو، كما وصلت قيمة الصداق الذي حصلت عليه ابنة إلى مليار سنتيم. وليس هذا فحسب، فقد أسر مصدر “كود”، أنه من المرتقب أن تحضر الفنانة أحلام و صابر الرباعي لإحياء حفل الزفاف.

موضوعات أخرى

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح