الرئيسية > آش واقع > فضيحة مزلزلة تكشفها فتاتي انزكان صحابات الصاية تورط شرطة انزكان. البوليس كان خايب معانا وسبونا وفالكوميسارية تحرشو بينا وجاو 6 او 7 ديال البوليس بالتناوب من 6 الصباح وكيكولو لينا: نوضو دورو نشوفو يا الفاعلات يا التاركات./فيديو/.
04/07/2015 08:18 آش واقع

فضيحة مزلزلة تكشفها فتاتي انزكان صحابات الصاية تورط شرطة انزكان. البوليس كان خايب معانا وسبونا وفالكوميسارية تحرشو بينا وجاو 6 او 7 ديال البوليس بالتناوب من 6 الصباح وكيكولو لينا: نوضو دورو نشوفو يا الفاعلات يا التاركات./فيديو/.

فضيحة مزلزلة تكشفها فتاتي انزكان صحابات الصاية تورط شرطة انزكان. البوليس كان خايب معانا وسبونا وفالكوميسارية تحرشو بينا وجاو 6 او 7 ديال البوليس بالتناوب من 6 الصباح وكيكولو لينا: نوضو دورو نشوفو يا الفاعلات يا التاركات./فيديو/.

عن راديو بلوس كود اكادير////


فجرت فتاتا ازكان اللتان اللي اصبحت قضيتهما تعرف بقضية الصاية فضيحة مدوية سيكون لها اثر كبير على سير القضية. الفتاتان قدمتا في برنامج “بصراحة” الذي يعده ويقدمه اديب السليكي على اذاعة “راديو بلوس”٬ رواية خطيرة للغاية تورط البوليس. الفتاتان قالتا ان البوليس لما وصل الى محل لبيع مواد التجميل بسوق انزكان

فتاتا انزكان قالتا في الحوار نفسه الذي بثته اذاعة “راديو بلوس” ان البوليس باش وصل بعد ان اتصل بهم صاحب المحل اللي كانوا مخبيين عندو تعامل معهم بطريقة فظة “فرضو علينا نلبسو جلالب جابو ليها وقالو لينا لبسوها ايلى بغيتو تخرجو من هنا”

واضافت احداهن ان البوليس اضاف “اش هاد الطريقة اللي جايين بها وسبونا” . السب والشتم والتحرش بكل اشكاله لم يتوقف عند هذا الحد٬ ففي كوميسارية انزكان سيستمر. “تعامل البوليس كان عنيف معانا. كنا مخلوعات بزاف”. في الكوميسارية سيتم الاستماع الى الفتاتين قبل ان يبصما “حنا قاريات ما خلاوناش نطالعو على المحضر وكال لينا البوليسي “ما عندك لاش تقرايه ما كاينش شي حاجة خايبة فيه”. خلال فترة الحراسة النظرية ستتعرض الفتاتان لتحرش غير مسبوق “البوليس ديال الكوميسارية كامل كيجي يطل علينا” تحكي واحدة من فتاتي انزكان. اكثر من ذلك “مع الستة الصباح كان جا واحد البوليسي كان كيشوف الفيديوات اللي علينا وسولنا “واش خوروكم” قبل ما يزيد: نوضو وقفو دورو”. الفتاتان اكدتا في الحوار نفسه ان عدد البوليس اللي دار معاهم نفس التصرف ما بين 6 و7 رجال شرطة بزيهم الرسمي.

حتى اثناء تحرير المحضر نبه صاحب البرنامج ان عميد الشرطة لجأ الى “كوبيي كولي” وقدم نماذج من ذلك ففي جواب نسب الى احدى الفتاتين على سؤال للشرطي قالت “اؤكد لكم انني ارتدي لباسا ضيقا وتفاصيل جسمي واضحة وفخذي واضحين وجزء من صدري ونفس ملابس ترتديها صديقتي” ثم اضافت “اؤكد لكم ان اللباس الذي كنت ارتديه اثار انتباه جميع المارة نظرا لضيقه وقصره” ف”اؤكد لكم انني طريقة لباسي هذا جزء من حريتي الشخصية والغرض منه اظهار مفاتني جسمي واستمالة الرجال” واخر مثال قدمه صاحب برنامج “بصراحة” “اؤكد ان مجموعة من المارة استنكروا طريقة لباسي وصاحو ومنعونا وعرضونا للعنف”. اديب قال ان نفس الجواب منسوب للفتاة الاخرى. الفتاتان نفتا كل ما نسب اليهما جملة وتفصيلا وقدمتا معطيات خطيرة للغاية انهما لم تكونا على علم بالمتابعة وان الشرطي لم يخبرهما كما وكيل الملك.

سيدة كانت معهما خلال ذلك اليوم كشفت انه حتى شيخ انزكان قدم الى الكوميسارية وقال لبوليسي اش درتو معاهم راه القايد يسول فرد عليه غير كول ليه يكون هاني”. الدولة كلها عارفة ومورطة

هذه التصريحات تورط بشكل مباشر شرطة انزكان في التحرش بالفتيات بطريقة غير مسبوقة. تعرفنا عن كل ذلك من خلال الاستضافة الحصرية للفتاتين على برنامج اديب السليكي على “راديو بلوس”. خدمة مجهدة

موضوعات أخرى

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة

26/04/2024 21:58

مؤتمر الاستقلال.. الصراع على رئاسة المؤتمر بين قيوح والقادري كتهدد بحرب بين تيار ولد الرشيد وتيار فاس