الرئيسية > كود سبور > عرض خيالي لميسي
29/11/2015 17:03 كود سبور

عرض خيالي لميسي

عرض خيالي لميسي

 

 

كود سبور:

 

رفض المدرب الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، التعليق على التقارير الإعلامية التي أكدت بأن مانشستر سيتي الإنجليزي قدم عرضا ماليا مغريا للمهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي من أجل إقناعه بالانتقال لملعب الإتحاد الموسم المقبل.

 

وأوضح انريكي، خلال المؤتمر الصحفي على هامش المباراة التي جمعت فريقه بضيفه ريال سوسيداد ضمن الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني، في معرض رده على سؤاله عن قضية مفاوضات السيتزن لميسي، حيث قال :”لا يوجد لدي أي تعليق على هذه التقارير، لأنها مجرد شائعات”، رافضا في السياق ذاته التعليق عن مخاوفه من أموال أثرياء مانشستر سيتي.

 

هذا وبدا واضحا من خلال رفض انريكي التعليق على موضوع العروض المالية الإنجليزية لنجم الفريق الأرجنتيني، بأنها بمثابة رسالة من نادي برشلونة بأن ميسي لا يفكر سوى في برشلونة، وأن الإدارة الكتالونية غير منزعجة إطلاقا من احتمال إغراء ميسي بالراتب الشهري الخيالي.

 

تجدر الإشارة إلى أن تقارير إعلامية أكدت بأن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قدمت لميسي عرضا ماليا خياليا لفسخ عقده مع برشلونة والانضمام إلى السيتزن، وذلك بمنحه راتب اسبوعي تبلغ قيمته 800 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل 28 مليون يورو سنويا.

 

موضوعات أخرى

26/04/2024 19:58

حرجو البيضي.. يوسفية برشيد خلصو اللاعبين فالشهور اللي كيتسالو ودايرين تيار تصحيحي فالنادي

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس