الرئيسية > تبركيك > السيسي يحسن صورته عند لمغاربة. عارض على 16 صحافي باش يبيضو صورتو وها فين غادي يساريهم 8 ايام باش يتهلاو فيه وفنظامو
30/04/2016 13:01 تبركيك

السيسي يحسن صورته عند لمغاربة. عارض على 16 صحافي باش يبيضو صورتو وها فين غادي يساريهم 8 ايام باش يتهلاو فيه وفنظامو

السيسي يحسن صورته عند لمغاربة. عارض على 16 صحافي باش يبيضو صورتو وها فين غادي يساريهم 8 ايام باش يتهلاو فيه وفنظامو

كود الرباط ////

مصر السيسي اللي حتى الصورة الداخلية غادية وتوسخ عارض على 16 صحافي مغربي من 16 منبر باش يحسنو صورتو. هيئة التنشيط السياسي في مصر اللي كانت عرضات على فنانين وصحافيين وكتاب منهم هاداك اللي ديما كيعطي الدروس حسن اوريد اللي مشى للتلفزيون المصري وبدا يمجد فنظام السيسي٬ هاد المؤسسة عرضات من البارح والى السادس من ماي على صحافيين باش يبيضو صورة السيسي.

برنامج الرحلة باش يدوخو الصحافيين وفق عادل المصري، مدير عام العلاقات السياحية الدولية بهيئة التنشيط السياحي المصرية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، يتضمن زيارة عدد من المؤسسات، ولقاءات مع عدد من المسؤولين المصريين.

طبعا يتشمشو شوية بمنتجع شرم الشيخ على البحر الأحمر، عددا من المؤسسات والمرافق السياحية والمآثر التاريخية، ويلتقي بمحافظ جنوب سيناء.

كما تنظم للوفد بالقاهرة زيارات تشمل عددا من المرافق السياحية والمعالم الأثرية والمؤسسات الثقافية ، وجولة بمدينة الانتاج الإعلامي يتخللها لقاء مع رئيسها، أسامة هيكل، ويليها لقاء مع رئيس غرفة صناعة الإعلام ورئيس قناة “سي بي سي” ، محمد الأمين.

ويزور الوفع الإعلامي المغربي كذلك ، مقر مجلس النواب المصري، ويلتقي مع وكيل المجلس،ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، ورئيس لجنة الشؤون العربية وعدد من البرلمانيين.

كما يزور مقر مؤسسة “الأهرام”، حيث سيلتقي مع رئيس وأسرة تحرير جريدة “الأهرام” ، ورئيس وأعضاء “مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية” ،وعدد من الكتاب، ويقوم بجولة تشمل معرض “مقتنيات الأهرام” والمطابع، وقاعة التحرير، ومعرضا للصور، و”قاعة محمد حسنين هيكل”.

وتنظم للوفد كذلك زيارة لمقر الهيئة العامة الاستعلامات يلتقي خلالها برئيس الهيئة ،صلاح عبد الصادق، ويقوم بجولة يطلع خلالها على أنشطة الهيئة وإداراتها ومطبوعاتها.

طبعا هاد الشي كولو غير باش يكولو راه السيسي مزيان وراجل وطني واخا عطى جوجت الجزر مصرية للسعودية وناضت عليه تماك. القضية صعيبة بزاف عندو ومحتاج لناس يجيروه شوية

موضوعات أخرى

26/04/2024 13:40

الحبس ديال “سات فيلاج” تشد بصفة نهائية ومندوبية السجون وزعات المحابسية اللي كانوا فيه على حبسات أخرى

26/04/2024 13:20

تسوية وضعية البنايات اللي ماشي قانونية.. الوكالات الحضرية بدات فتنزيل دورية الوزيرة المنصوري

26/04/2024 13:00

الزوات على قضية بركان والكابرانات: لا خوف على الفريق المغربي راه الطاس والفيفا ما كيعترفوش بقانون الغابة

26/04/2024 12:33

“كود” تلاقات البگرة اللي ربحات لقب اكبر حلابة. كتعطي 60 ايطرو فالنهار واللي جات الثانية. بجوج ما عندهم سمية وحدة رودانية ولخرى حمداوية 

26/04/2024 12:16

تعليمات خاصة من الكاف لمراقبة الصغيرة والكبيرة فديبلاصمون اتحاد العاصمة للمغرب تفاديا لتزوير الحقائق وكذوب الكابرانات

26/04/2024 12:02

بعد حوار أخنوش للي أكد فيه بلي مكايناش سنة بيضاء.. طلبة الطب: أجلنا المسيرة الوطنية ومستعدين للحوار