الرئيسية > ميديا وثقافة > السعودية تنفي إفتتاح مركز لبيع المنتجات الجنسية الحلال في مكة من قبل مواطن مغربي
24/04/2015 15:23 ميديا وثقافة

السعودية تنفي إفتتاح مركز لبيع المنتجات الجنسية الحلال في مكة من قبل مواطن مغربي

السعودية تنفي إفتتاح مركز لبيع المنتجات الجنسية الحلال في مكة من قبل مواطن مغربي

كود : يونس أفطيط

قال موقع “العربية” في نسخته الانجليزية، أن أحد المواقع المغربية إختلق قصة إفتتاح مركز لبيع المنتجات الجنسية الحلال بمكة المكرمة، مشيرا إلى أن وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت الخبر على أنه تم بالفعل دون التمحيص في مصادره بشكل مهني.

وأضافت العربية أن رجل الاعمال المغربي الهولندي عبد العزيز أوراغ قال في مقابلة لوكالة الانباء الفرنسية أنه فقط مستعد لفتح محل لبيع الادوات الجنسية دون مخالفة، لكن الموقع المغربي حول الامر إلى أنه يستعد فعلا لفتح محل بمكة المكرمة.

وزادت الصحيفة أن نشر الموقع لهذا الخبر الذي يعتمد الاثارة فقط ورط صحيفة الاندبندت البريطانية لي زادت حتى هي فيخرات وقالت بأن السيد فتح فعلا المحل ديالو فمكة.

وأشارت الصحيفة أن السلطات السعودية لم ترخص بتاتا لأي محل لبيع الأدوات الجنسية بمكة، في الوقت الذي كانت المقابلة التي اجرتها وكالة الانباء الفرنسية مع المغربي تعود لعدة أشهر، حيث تم إعادة نشرها مرة أخرى بطريقة مثيرة توحي أنه تم إفتتاح المتجر.

هذا وقد إطلعت “كود” على المقال الذي نشره الموقع الالكتروني المغربي، والذي لم يحمل أي إيحاء على إفتتاح متجر جنسي في مكة، بل إكتفى بإعادة نشر الخبر عن وكالة الانباء الفرنسية.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن