الرئيسية > كود سبور > الرياضة فجورنالات بلادي1: طنان وفضال يربكان لائحة رونار والفقيه يشعل صراعا بين الرجاء نهضة بركان
22/08/2016 16:40 كود سبور

الرياضة فجورنالات بلادي1: طنان وفضال يربكان لائحة رونار والفقيه يشعل صراعا بين الرجاء نهضة بركان

الرياضة فجورنالات بلادي1: طنان وفضال يربكان لائحة رونار والفقيه يشعل صراعا بين الرجاء نهضة بركان

 

كود سبور:

 

وقفت “كود” خلال جولتها في الصفحات الرياضية للجرائد الصادرة، الثلاثاء (23 غشت 2016)، على مجموعة من العناوين البارزة:
طنان وفضال يربكان لائحة رونار
أفادت “المساء”، في خبر حمل عنوان “طنان وفضال يربكان لائحة رونار”، أن كلا من زهري وأسامة طنان أربكا لائحة الناخب الوطني هيرفي رونارالخاثك بمباراتي ألبانيا وساوطاومي.

وذكرت أن المنتخب الوطني يواجه، نهاية الشهر الجاري، الفريق الألباني وديا بالعاصمة تيرانا الألبانية على أن ينتقل إلى المغرب ليلاقي منتخب ساو طومي لحساب الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا الغابون 2017.

 

وجاء في باقي العناوين “بنشرقي يتغيب عن تدريبات الماص ويقترب من الوداد”، و”فوزي جمال: أعول على خبرة اللاعبين لتشكيل فريق تنافسي”، و”الفتح يسعى إلى البقاء في الصدارة على حساب النجم الساحلي”، و”النملي يطالب بالتعجيل في تحديد مستقبله مع أولمبيك أسفي”، و”معنويات مرتفعة في معسكر زيسكو بعد الفوز في الديربي”، و”أولمبيك خريبكة يتراجع عن فسخ عقد باكايوكو”، و”مليار سنتيم راتب لزعر بويست هام”، و”اختيار برادة ضمن أفضل انتدابات النصر”، و”بنعدي ينتقل إلى الدوري البحريني”، و”ريو 2016: فشل ذريع لبرنامج إعداد ومتابعة الرياضيين”.

 

صراع بين الرجاء ونهضة بركان لضم الفقيه
كشفت “الأخبار”، في موضوع تحت عنوان “صراع بين الرجاء ونهضة بركان لضم الفقيه”، أن مسؤولي نادي الكوكب المراكشي قرروا بيع محمد الفقيه من أجل التخفيف من حدة الأزمة، وذلك بعدما تم بيع اللاعب كوياطي لسبورتينغ بمبلغ حد محترم.

 

وأوضحت أن محمد الفقيه تلقى اتصالات من مسؤولي نهضة بركان والرجاء، من أجل إقناعه بالانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعنونت باقي المواد ب “اليميق: قبلت عرض الرجاء دون تفكير”، و”الجزائر تستعمل المال لخطف بناصر من المغرب”، و”الفتح يختبر قدراته أمام النجم لتفادي مازيمبي”، و”الدميعي: أصبحنا مستعدين للبطولة”، و”الاتحاد التطواني يفرج عن لائحة مكتبه المسير”، و”يستمر مسلسل الاندحار.. غينيا يقصي منتخب أقل من 17 سنة من تصفيات كأس إفريقيا”، و”أوصيكا ينفي تعاقده مع الرجاويين بلمقدم وسوداني”، و500 مليون للكوكب بعد رحيل كوياطي إلى سبورتيغ لشبونة”، و”بولحجل: سنعتمد على أبناء الجسيمة والجمهور عليه مساندتهم”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة