الرئيسية > آش واقع > الترمضين في كازا دموي .بائع يقتل زبونا بطعنة ومقرقب مسلح بسيف يمنع سكان حي من الإفطار تحت أعين الشرطة
02/07/2015 23:14 آش واقع

الترمضين في كازا دموي .بائع يقتل زبونا بطعنة ومقرقب مسلح بسيف يمنع سكان حي من الإفطار تحت أعين الشرطة

الترمضين في كازا دموي .بائع يقتل زبونا بطعنة ومقرقب مسلح بسيف يمنع سكان حي من الإفطار تحت أعين الشرطة

عبد الواحد ماهر كود///

علمت “كود” ان بائعا في المدينة القديمة بالدار البيضاء اقدم على طعن زبون ليرديه قتيلا بعدما وجه له طعنة على مستوى الصدر عجلت بوفاته.

وتعود أسباب الجريمة، حسب مصدر ل”كود”، لخلاف عادي بين البائع والزبون سرعان ما تطور إلى مشادة كلامية جعلت البائع يستل سكينا ويوجه طعنة لغريمه على مستوى الصدر فارق على إثرها الحياة وهو في طريقه إلى مستشفى مولاي يوسف.

وفي مدينة الدار البيضاء، تشهد الملتقيات الطرقية حالة ضجيج عارم في أوقات الذروة يرتقع معها زعيق منبهات السيارات مع”ترمضين” سائقيها،وغالبا ما تتطور الأمور إلى مشاداة كلامية أو بالأيدي.

وتزامنا وموعد الإفطار عاش سكان حي”سليمة” بجوار شارع سمارة حيث يوجد مقر المنطقة الأمنية عين الشق حالة خوف بعدما شرع مقرقب يلقبه سكان الحي ب”الكمارة” في السب والشتم مسلحا بسيف وهو يردد كلمات نابية.
والخطير في الأمر، حسب مصادر”كود”، فإن سيارة أمن من طراز”بارتنير” كان على متنا ثلاثة رجال شرطة عاينوا الحادث وانصرفوا لحال سبيلهم لا يلوون على شيء مما أجج غضب المعني بالأمر الذي ظل يردد عبارة”والله ويخرج عندي شي قرد حتى ننحيه”.

والمعني بالأمر، تؤكد مصادرنا، عندو أكثر من 8 اعتقالات سابقة بتهم الإختطاف و الإغتصاب و لا يدري سكان الحي من يحميه.؟

موضوعات أخرى

26/04/2024 06:00

الأميرة ديال بريطانيا حزينة بزاف.. صاحبها السابق لقاوه ميت فأوطيل فميريكان

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة