الرئيسية > تبركيك > مولاي الحسن كيدور في«موروكو مول». تفرج في فيلم دينصورات في شاشة 3D وزار أروقة المجمع التجاري مع أصدقائه
06/07/2015 03:00 تبركيك

مولاي الحسن كيدور في«موروكو مول». تفرج في فيلم دينصورات في شاشة 3D وزار أروقة المجمع التجاري مع أصدقائه

مولاي الحسن كيدور في«موروكو مول». تفرج في فيلم دينصورات في شاشة 3D وزار أروقة  المجمع التجاري مع أصدقائه

كود عبد الواحد ماهر/////

شوهد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، عصر امس الأحد، وهو يتجول بين أروقة المجمع التجاري “موروكو” مول المطل على شاطئ سيدي عبد الرحمان بالبيضاء.

وحسب مصادر”كود”،فإن الأمير الصغير كان يرتدي لباسا صيفيا خفيفا ومرفوقا ببعض أصدقائه من تلاميذ المدرسة المولوية، وأن الأمير بدا متحررا من البروتكول وهو يلج المجمع التجاري، قبل أن ينعطف باتجاه قاعة سنمائية “إي ماكس”، ليفاجئ بحضوره آباء كانوا مرفوقين بأبنائهم، فكان أن خصص المشرفون على القاعة مكانا للأمير ورفاقه لمشاهدة فليم Jurassic Park (جوارسيك بارك) الذي أخرج ستيفن سبيلبرغ الحزء الرابع منه سنة 2015

وعبر شاشة ثلاثية الأبعاد 3D ،تابع الأمير مولاي الحسن الجزء الأخير من سلسلة أفلام “جوارسيك بارك” الأمريكية التي تدور أحداثها حول إنشاء حديقة للكائنات المنقرضة في أحد جزر كوستاريكا النائية ،لبتم استنساخ عدة فصائل من الديناصورات عن طريق أخذ المادة الوراثية الخاصة بها أو DNA من الحشرات المحفوظة داخل الكهرمان القديم .

و في الفيلم يفقد زمام الأمور وتتحرر الديناصورات من محبسها لتنطلق في الجزيرة لتنشر الدمار وتستمر الأحداث في الأجزاء الأربعة على نفس المنوال.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن