الرئيسية > الزين والحداكة > اعرف ما تتوقعه لك الأبراج كل أسبوع. الحمل طلع مساهلش والأسد مكاين غير حطب والعقرب داكشي لي كيقلب عليه غادي يلقاه والسرطان هو الطوب
02/05/2016 12:19 الزين والحداكة

اعرف ما تتوقعه لك الأبراج كل أسبوع. الحمل طلع مساهلش والأسد مكاين غير حطب والعقرب داكشي لي كيقلب عليه غادي يلقاه والسرطان هو الطوب

اعرف ما تتوقعه لك الأبراج كل أسبوع. الحمل طلع مساهلش والأسد مكاين غير حطب والعقرب داكشي لي كيقلب عليه غادي يلقاه والسرطان هو الطوب

 

 

إعداد عبد العزيز الخطابي///

 

تقدم “كود” لقراءها خدمة جديدة. هذه الخدمة هي قراءة في الأبراج يعدها أسبوعيا وحصريا للموقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي.

 

الحمل

 

وراك ما ساهلش الحمل. هذا الأسبوع مغاديش تتفاك فيه وستحاول أن تلاحق الفرص وأن تصطاد النعم والحظوظ. لقد عانيت من سنين صعبة مليئة بالأحداث والتغيرات والتحولات وتبحث الآن عن الجديد بعد سنة انتقالية أنهت أحزانك الماضية وحملت إليك وعود جديدة، تراقب ما يحصل وتستعد للتحرك إذا أتيحت الفرص.

 

هل يحمل إليك هذا الأسبوع الأفراح جديدة واعدة؟ أم أنه أيضا تخبئ في طياتها الخيبات والآلام؟ بسرعة، أقول لك أن هاد الأسبوع مشجع بزاف وقد يشكل نعطفا في حياتك نحو الأفضل، فسماؤك صافية بالإجمال، والفرص كثيرة والحياة جميلة، أما الكواكب فتحفزك وتغمرك بالحيوية والاندفاع لكي تأتي لعونك في الوقت المناسب. كلشي ديالك.

 

الثور

 

قد يشكل هذا الأسبوع مفترقا في حياتك ويكون مناسبة لإعادة الحسابات ومراجعة الذات. تشعر أن مرحلة انتهت لتبدأ مرحلة جديدة، فالتغيير محتوم والتأقلم مع بعض الظروف قد يفرض نفسه على أثر بعض الانقلابات التي تحصل والتحركات التي لابد أن تواكبها بوعي وإدراك وفهم لمجريات الأمور. قد تضطر إلى إعادة النظر ببعض المشاريع الثابتة، تتخذ المبادرة تلقائيا من أجل إحداث تغيير والتوجه لعمل آخر.

 

الجوزاء

 

(عزيزي أو عزيزتي) الجوزاء، هاد الأسبوع مميز فحياتك. متغيرات وخيارات كثيرة واتجاهات متعددة ستعيشها صاحب هاد البرج، إذ أن تأثيرات الفلك تطال بشكل خاص برجك، وفي بعض الأحيان تضعك أمام الحيرة بسبب تناقضات كثيرة تسببها الطوالع الفلكية المختلفة.

 

أما الكواكب الكبيرة فتساعدك بالإجمال على فتح أبواب وإحداث التطور المطلوب ولعب دور كبير سواء على المستوى الاجتماعي أو على المستوى العائلي أو العام.

 

السرطان

 

ارتاح ليا مع راسك السرطان وكون مطمائن، إسمك يوجد على لائحة المميزين والمحظوظين هذا الأسبوع. فالتأثيرات الفلكية الكبيرة تلعب دورا إيجابيا لمصلحتك وتجعلك تبلغ أهدافك بأقل جهود ممكنة، لقد آن الأوان لتتلذذ بالهناء والاطمئنان والراحة.

 

هاد السيمانة جايبك ليك معاها الخير. إذ ستبدو أفضل حالاتك مقارنة مع سنوات مضت، وستبدأ الأسبوع بكثير من الآمال وتحقق خلالها الأمنيات في الميادين التي تختار. يالله نوض تحرك وعري على كتفاك وخدم وقم بتنفيذ مشاريعك وأحلامك لأنك تباشر فترة إيجابية جدا من حياتك حيث تعصف رياح التجديد فيها.. مضيعش الفرصة.

 

الأسد

 

السبع يا سبع. ملك الغابة مكاين غير حطب هاد السيمانة. مكافآت وفيرة كتساين فيك وغادي يكون هاد الأسبوع غني ومليء بالأحداث والمتغيرات. فالتأثيرات الفلكية واصلة للسما وستجعلك تعيش أحداثا غير اعتيادية وبالغة الأهمية.

 

وحتى إذا كانت هذه التأثيرات متناقضة في بعض الأحيان، فإنها تجعلك تواجه الأمور بواقعية وحزم وحسم، فتتدخل مباشرة في تقرير مصيرك وتسيير الأحداث بحيث تحقق الكثير وتبعد عنك خطر الفشل والتراجع. إيوة آش بغيتي تكدد.

 

العذراء

 

هانا ثاني على العذراء وما خازن ليه هاد الأسبوع. أحداث كبيرة كتساين فيك هاد الأسبوع. التأثيرات الفلكية المتعددة والمتنوعة تدعوك إلى التفاؤل والانفتاح والتطور، في حين يشير بعضها الآخر إلى مواجهات وتحديات يمنحها القدر، لكي تستعيد السكينة والهدوء وراحة البال والاستقرار والثبات وهي الأمور التي تحتاجها من أجل تأمين الاتزان النفسي.

 

هاد السيمانة غادي تعيش فيها العذراء بعض الارتباك، لكن مكيهمش لأن بيها غادي تكتشف دربك السليم وتبتعد عن الأوهام والأحلام، وغادي تحط رجليك على الأرض وتشوف الحقيقة من منظار واقعي بعيد عن المثاليات والخيال. تقوم بخطوات فعالة تؤدي إلى نتائج ممتازة خاصة في بداية الأسبوع، وغادي كاع لي اعتبرتيه مستحيلا غادي يتحقق.

 

الميزان

 

لا يمكن أن نختصر أجواء هذه الأسبوع بعنوان واحد يترجم المناخ الحقيقي لما لك أيها الميزان. هاد السيمانة غادي تولي فيها فيلسوف زمانك، لكن يجب أن لا تجازف المجازفة في أي ميدان، خاصة المهني والصحي. كون واقعي مع راسك وحكيم راه المفاجآت جاية في الطريق غير هي غادي تكون ملائمة ليك.

 

العقرب

 

العقرب داكشي لي كتقلب عليه غادي تلقاه. الانزعاجات والأحداث لي تسببات ليك في وقت سابق في أزمات شخصية دكدكاتك نفسيا غادي تتجاوزها وستجد نفسك وضع مغاير يفرض عليك إعادة النظر بما حدث ويجعلك تطرح التساؤلات حول المستقبل وحول الطريق التي يجب أن ترسمها.

 

غادي تحس عزيزي وعزيزتي العقرب أن فترة من حياتك انتهت لكي تبدأ مرحلة مختلفة جدا في هذا الأسبوع. غادي تلعب دور كبير في أحداث هاد السيمانة وهذا يجعلك أيها العقرب مضطربا وغادي تكون مطالب بالحكمة.

 

القوس

 

هذا الأسبوع سيكون إيجابيا بالنسبة إلى مواليد القوس، غير أنه يحمل معه أيضا بعض التعقيدات والأوضاع الدقيقة والخاصة وكذلك العراقيل والحواجز والتحديات التي قد تخرج عن حدودها في بعض الأحيان لتدخل مرحلة الخطر.

 

سيواجه مواليد القوس بعض الاعتراضات والاحتجاجات ويضطرون إلى دفع الأثمان تحقيقا لأهدافه وتلبية لشغف يسكنه في بعض فترات هذه الأيام. إيوة وجد راسك باش تخلص.

 

الجدي

 

الجدي هادي ماشي ديالك تخلي الفرص ضيع منك. هذه الأيام ذهبية بالنسبة لك ويمكن وصفها بالمصيرية، قد تغير حياتك وتجعلك تنطلق إلى فترة مختلفة جدا عما كنت تعرف حتى الآن. اعلم أنك تباشر.

 

سوف تتذكرها لوقت طويل وربما لا تنساها ما حييت، وهي تأتيك بالهدايا الكثيرة والمتنوعة وتجعلك تتصرف بطريقة مختلفة أو تدعوك إلى الاستفادة من الفرص وعدم النوم على الأمجاد والقيام بالمبادرات اللازمة في الوقت المناسب دون التطلع إلى الوراء وبدون خوف من المستقبل، فكل ما تنجزه الآن أو تقرره يكون له تأثير على الأيام المقبلة. المهم، قم بالمجهودات للازمة ولا تفوت الفرص.

 

الدلو

 

تعرف عزيزي الدلو هذه الأيام تطورا وتغييرا سيجعلك تبطئ الخطى قليلا وتعيد النظر ببعض الميادين أو تتراجع عن بعض الأهداف مع دراسة مشاريعك وبنائها على أسس ثابتة. في آخر الأسبوع غادي تكون مرتاح وإيجابي والحظ غادي يفتح بيبانو ليك وستتاح أمامك فرصة ستجعلك تنظر إلى المستقبل بتفاؤل. أيام هاد السيمانة ماشي كلها زوينة ولكن غادي تخرج منتاصر وتحقق خلالها بعض الأهداف وربما بعض الأمجاد.

 

الحوت

 

الحوت ثبت شوية. هذا الأسبوع يحمل إلى مواليد هذا البرج الكثير من الحركة والضجيج الذي يحب، إلا أنه يحذر أيضا من الانفعال والتسرع في اتخاذ القرارات.

 

ورغم التأثيرات الايجابية لـ (المشتري) و(نبتون)، فإن الحوت يواجه مصاعب وتحديات يجب أن يخرج منها منتصرا. ما يساعده هو الحكمة في التصرفات والثقة بالنفس والهدوء في اتخاذ القرار، إن كوكب المشتري قد يؤكد له بعض التعقيدات والمشاكل العائلية والمتاعب القضائية، إلا أنه أيضا يحث مولود الحوت على الحماسة الشديدة والجرأة اللامتناهية والاعتقاد أنه لا يقهر فيبالغ في كل شيء ويجازف في مجالات دقيقة وخطيرة ويغالي في تقدير قدراته وقوته.

 

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة

26/04/2024 21:58

مؤتمر الاستقلال.. الصراع على رئاسة المؤتمر بين قيوح والقادري كتهدد بحرب بين تيار ولد الرشيد وتيار فاس