الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي1: إنقاذ لاعب من الموت وها سر استمرار حجي في الملاعب
12/02/2016 17:51 كود سبور

سبور جورنالات بلادي1: إنقاذ لاعب من الموت وها سر استمرار حجي في الملاعب

سبور جورنالات بلادي1: إنقاذ لاعب من الموت وها سر استمرار حجي في الملاعب

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (13/14 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

ها سر استمرار حجي في الملاعب

 

نشرت “المساء” مقتطفات من الحوار الذي أجرته مع “فرانس فوتبول” مع يوسف حجي. وقال الدولي المغربي، حسب ما ورد في المادة المنشورة تحت عنوان “حجي: تجنبي لشرب الخمر وراء استمراري كلاعب”، إن يوسف حجي أكد أن عدم شربه للخمر وتجنبه للسهر والخروج عن المنزل سبب رئيسي وراء استمراره في الميادين الكروية في سن الخامسة والثلاثين.

 

وجاء في باقي العناوين “برادة يقود مارسيليا إلى دور الربع”، و”الوداد يواجه الجمارك في أول اختبار إفريقي”، و”الدفاع الجديدي يستعرض حصيلة الشطر الأول من البطولة”، و”بداية قوية للصالحي في الكويت”، و”أرقام مثيرة في مالية جامعة الكرة”، و”هؤلاء أعضاء اللجنة الصورية التي شكلها لقجع لاختيار خليفة الزاكي”، و”الماص يواجه اتحاد طنجة في مباريات المتناقضات”، و”اتحاد الرأس الأخضر يقيل الطاقم المساعد للمنتخب الأول”.

 

 إنقاذ لاعب من الموت

 

تطرقت “الأخبار” إلى الحادث الذي وقع خلال حصة تدريبية للاعب الشباب البرنوصي. وأكدت، في خبر تحت عنوان “مدرب حراس الرشاد البرنوصي ينقذ لاعبا من الموت”، أن محمد الكوميري، مدرب حراس فريق الرشاد البرنوصي لكرة القدم، أنقذ، أول أمس الخميس، أحد لاعبي فريق شباب البرنوصي، الممارس بأحد الأقسام الشرقية بعصبة الدار البيضاء الكبرى، من موت محقق بعد سقوط مفاجئ للاعب خلال حصة تدريبية لفريقه بالملعب الملحق لملعب البرنوصي ودخوله في غيبوبة بعد بلعه للسانه.

 

وعنونت باقي المواد بـ “بنعبيشة: الكوكب سيحسم التأهل بمراكش والقوات المسلحة فريق محترم”، و”المرنيسي يطلب من الأزمي وعبادي دعم فريق المغرب الفاسي”، و”المغرب الفاسي يخطط لإيقاف زحف اتحاد طنجة”، و”لقجع يساند الحكم مبروك في محنته”، و”الجامعة تلزم أولمبيك آسفي بإعادة لمرابط ومنحه 30 مليون سنتيم”، و”مسؤولو الرجاء معجبون بملعب مولاي رشيد”، و”بلكوش حاضر في مرمى الحسنية ضد الحسيمة والعبيدي أكبر الغائبين”، و”الوداد يستهل مساره في العصبة باستقبال الجمارك النيجيري”، و”الكوكب يقص شريط مشاركته الإفريقية بمواجهة القوات المسلحة البوركينابي”.

 

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة

26/04/2024 22:00

بارون مخدرات عندو الجنسية البلجيكية شدوه بوليس الصبليون قبل ما يهرب للمغرب فعبارة

26/04/2024 21:58

مؤتمر الاستقلال.. الصراع على رئاسة المؤتمر بين قيوح والقادري كتهدد بحرب بين تيار ولد الرشيد وتيار فاس