الرئيسية > كود سبور > فليلة تكريمية تخلط فيها الفرح بدموع الحزن.. باريس سان جرمان كيحتفل باللقب 11 فالدوري الفرنسي وكيودع ميسي
04/06/2023 00:03 كود سبور

فليلة تكريمية تخلط فيها الفرح بدموع الحزن.. باريس سان جرمان كيحتفل باللقب 11 فالدوري الفرنسي وكيودع ميسي

فليلة تكريمية تخلط فيها الفرح بدموع الحزن..  باريس سان جرمان كيحتفل باللقب 11 فالدوري الفرنسي وكيودع ميسي

وكالات//
احتفل باريس سان جرمان، مساء اليوم السبت، بلقب ديال الـ11 ف الدوري الفرنسي لكرة القدم وخا انهزن أمام ضيفو كليرمون 3-2 على ملعبه “بارك دي برانس”، في الجولة الختامية، التي عرفات تأكيد النادي الباريسي رحيل النجم الديالو الأرجنتيني ليونيل ميسي. وعرفات هاد الليلة تكريم مؤثرا للحارس البديل سيرخيو ريكو، للي تعرض لحادث خطير في رأسو قبل سيمانة في إسبانيا، وهو كيضارب باش يبقى على قيد الحياة.
احتفالات كبيرة، ومشاهد مؤثرة، وليلة تكريمية اختلط فيها بكاء الفرح بدموع الحزن، وصافرات استهجان ضد ميسي… عاش نادي باريس سان جرمان وجمهوره يوما فريدا، السبت، بمناسبة الجولة الختامية للدوري الفرنسي إذ غنى الجميع باللقب الحادي عشر الذي أحرزه الفريق في المرحلة السابقة، وسط جو من الإحباط والاستياء بسبب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا منذ الدور ثمن النهائي.
وكانت مدرجات ملعب “بارك دي برانس” (حديقة الأمراء) شبه فارغة عندما أعلن باريس سان جرمان في بيان نشره على موقع تويتر رحيل بطل العالم 2022، ليونيل ميسي (36 عاما) إثر نهاية عقده الممتد لغاية 30 يونيوالجاري ، وأكد خبر كان شبه رسمي تناقلته وسائل إعلام فرنسية وأجنبية في الأسابيع للي فاتت. وأثنت إدارة النادي في البيان بصفات اللاعب الأرجنتيني، مشيدة بما قدمه للفريق خلال موسمين، فتذكر الجميع يوم الحادي عشر من غشت 2021 عندما أصيبت باريس وفرنسا بالذهول مع إعلان تعاقد “البعوضة” مع النادي المملوك لمؤسسة قطر للاستثمارات مقابل مبلغ قياسي.

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير