الرئيسية > آش واقع > من هنا لسيمانة.. اللي عندو شي طوموبيل أو موطور ففوريانات كازا ومجاش سحبهم غيتباعو
28/03/2024 12:30 آش واقع

من هنا لسيمانة.. اللي عندو شي طوموبيل أو موطور ففوريانات كازا ومجاش سحبهم غيتباعو

من هنا لسيمانة.. اللي عندو شي طوموبيل أو موطور ففوريانات كازا ومجاش سحبهم غيتباعو

أنس العمري -كود///

صدرات عمدة مدينة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، البارح الأربعاء، إعلان غيتم بموجبه تفعيل مسطرة بيع المحجوزات، من عربات ودراجات للي محجوزة ف مختلف محاجز جماعة العاصمة الاقتصادية بالمزاد العلني.

وجا فالإعلان أنه “ابتداء من تاريخ الأمس، وبعد أسبوع، يتعين على كافة الأشخاص الذاتيين والمعنويين أصحاب المركبات والدراجات المخالفة لمدونة السير وقوانين المرور، المودعة بمختلف محاجز جماعة الدار البيضاء بمقتضى أوامر إيداع صادرة عن مختلف الأجهزة المختصة من شرطة ودرك، والتي استوفت الآجال القانونية لبيعها، أن يبادروا إلى تسوية وضعيتهم القانونية، لأن المصالح المختصة بجماعة الدار البيضاء ستفعل مسطرة بيع هذه المحجوزات عن طريق المزاد العلني”.

وأشار إلى أن عدم سحب المركبات والدراجات من لدن أصحابها داخل أجل لا يتعدى أسبوعا من تاريخ نشر هذا الإعلان، يعتبر تخليا ضمنيا عنها.

ووفق ما تضمنه الإعلان، فإن الأمر كيتعلق بالمركبات والدراجات الكائنة في كل من محجز أولاد عزوز، ومحجز سيدي عثمان في منطقة السالمية، ومحجزي عين السبع (عكاشا ولوسيور)، ومحجز اسباتة، ومحجز الفداء، ومحجز ابن امسيك، ومحجز سيدي مومن.

موضوعات أخرى

27/04/2024 08:50

روينة فمؤتمر الاستقلال..هجوم على المنصة وتيار ولد الرشيد لعب بخطة وطلع واعر سياسيا وغلب فاسا: الانصاري مرشح لرئاسة المؤتمر