الرئيسية > آش واقع > مشعوذ خربها على مرا فسلا بعدما وهمها انه قادر يخدمها فالعكسر وكان غادي يغرقها فالحبس
27/01/2021 16:20 آش واقع

مشعوذ خربها على مرا فسلا بعدما وهمها انه قادر يخدمها فالعكسر وكان غادي يغرقها فالحبس

مشعوذ خربها على مرا فسلا بعدما وهمها انه قادر يخدمها فالعكسر وكان غادي يغرقها فالحبس

أنس العمري ـ كود//

«مشعوذ» خربها على مرا بعدما وهمها ب«قدرته» على يخدمها فالعسكر وكان غادي يغرقها فالحبس. هادشي وقع في سلا الجديدة، حيث أحالت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن المدينة، على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة والشعوذة والتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم وقوعها.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني توصلت بوشاية حول تورط سيدة في الاتجار في الأقراص الطبية المخدرة، حيث تم توقيفها وبحوزتها كمية من هذه المواد المخدرة مخبأة داخل كيس بلاستيكي بحقيبتها الخاصة، قبل أن تظهر الأبحاث الأولية أن المشتبه فيه هو من قام بدس كمية من الحبوب المخدرة في حقيبة الضحية اليدوية، ثم قام بإشعار الشرطة بغرض توريطها في هذه القضية.

الأبحاث أظهرت بينات أن المشتبه فيه عرض الضحية للنصب والاحتيال بعدما أوهمها بقدرته على توظيفها في صفوف القوات المسلحة الملكية، مقابل سلبها مبلغا ماليا قدره 45 ألف درهم، وذلك بعدما انتحل صفة موظف عمومي وادعى توفره أيضا على قدرات غيبية وممارسته للشعوذة، قبل أن يحاول توريطها في قضية الاتجار في الأقراص الطبية المخدرة بعدما اكتشفت أنها تعرضت للنصب والاحتيال وطالبته باسترجاع المبلغ المالي.

 

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيه عن حجز صور فوتوغرافية ووثائق إدارية في اسم الغير، علاوة على سيف ومعدات تستعمل في أعمال الشعوذة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح اليوم الأربعاء.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو