الرئيسية > آش واقع > مراهق شرا البيتكوين ب12 دولار ودابا رجع عندو الملايين
03/02/2018 06:00 آش واقع

مراهق شرا البيتكوين ب12 دولار ودابا رجع عندو الملايين

مراهق شرا البيتكوين ب12 دولار ودابا رجع عندو الملايين

كود أسماء غربي///

جي بي سي نيوز : – خسرت العملة الإلكترونية “بيتكوين” نصف قيمتها في التعاملات المالية في الأسبوع الماضي، ولكن هذا الأمر لا يشكل أي مشكلة للمراهق “إريك فينمان” الذي تقدر ثروته بحوالي 19 مليون دولار بفضل عملة “البيتكوين الرقمية”، حيث انهيارها لا يقلقه كثيرًا بعد تحقيقه تلك الثروة الهائلة.

وقال المراهق الثري لمجلة ” بيزنس إنسايدر” أن بالنسبة له ستكون أستراتيجية خاطئة لبيع العملة الرقمية بعد هذا الانخفاض في الأسعار، لأنه يعتقد أن هناك فرصة حقيقية لترتفع سعرة العملة مرة أخرى إلى مستويات أعلى مما راينها.

وبحسب المجلة، بدأ “إيريك” وضع الماله في بيتكوين قبل سبع سنوات، وذلك بالتقاط القطع النقدية عندما كانت تكلفتها في هذا الوقت 12 دولارا لكل منهما، ليشتري عملات بحوالي الف دولار، وهي الأموال التي اقترضها من جدته لتساعده في مصروفات الكلية.

ولكن إريك لم يكن يريد الذهاب إلى الكلية، لذلك عقد رهان مع والديه، بانه سيكون مليونير وهو بعمر 18 عاما، لهذا لن يكون بحاجة إلى الذهب إلى الكلية.

بفضل مشترياته من بيتكوين هذا بالضبط ما حدث له، وارتفع سعر العملة من 12 دولارا إلى عشرة أضعاف في ذلك السنة، وأكثر من ألف مرة في العام الماضي، ليصبح فاحش الثراء في غضون عدة سنوات ليصدم الجميع ويكسب رهانه ليكون قدوة لمن حوله.

موضوعات أخرى

26/04/2024 19:30

مارلاسكا: فرق عمل من الرباط ومدريد خدامين على فتح مكاتب الجمارك التجارية لمليلية وسبتة وعلاقتنا مع المغرب مثالية

26/04/2024 18:45

شوهة وضربة لميناء المتوسط. الخزيرات شدات 25 طن دلحشيش ودازت من الديوانا. واش كاين شي كومليس ولا ثغرة خاصو يطيرو فيها ريوس

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح