الرئيسية > الزين والحداكة > لاعب مغربي ولى حلاق ديال نجوم الريال و«الليگا»
03/12/2018 10:00 الزين والحداكة

لاعب مغربي ولى حلاق ديال نجوم الريال و«الليگا»

لاعب مغربي ولى حلاق ديال نجوم الريال و«الليگا»

أسماء غربي ـ كود//

لاعب مغربي ولى حلاق ديال نجوم الريال و«الليگا». حياة محمد العربي الحموشي انقبلت بعدما أصبح خلال الفترة الأخيرة أحد أشهر الحلاقين في مدينة مدريد، والذي يرتاد محله الكثير من نجوم الدوري الإسباني.

وأبرزهؤلاء لاعبي ريال مدريد سيرجيو راموس وكيلور نافاس، بالإضافة إلى زبونيه الدائمين لوكاس فاسكيز، وماركوس لورينتي.

ويتشارك فاسكيز ولورينتي الحلاق نفسه منذ فترة طويلة وصلت إلى 5 سنوات، وفقا لصحيفة (AS) الإسبانية، قبل أن يتبعهما آخرون، بالإضافة إلى المغاربة ياسين بونو، ومنير المحمدي، ونبيل الزهر، وزهير فضال، وسفيان بوفال.

وأكدت الصحيفة أن الحموشي، البالغ من العمر 33 عاما، كان لاعب كرة قدم في النادي التطواني بالمغرب، إلا أن ظروفه العائلية أجبرته على سلك طريق آخر، لم يكن يتخيله. وأوضحت الصحيفة أن الحموشي كان لديه من الصفات ما يؤهله لأن يكون لاعب كرة قدم جيدا في بلاده، لكن وفاة والده، في وقت مبكر، جعلته يُنهي مسيرته ويتجه لإعالة عائلته.

واضطر الحلاق المغربي إلى بذل الكثير من التضحيات والجهود، حتى وصل إلى إسبانيا لافتتاح صالون الحلاقة الخاص به. بداية عمله في هذا المجال لم تكن سهلة بحسب الصحيفة الإسبانية، إذ اعتمد على جهده الخاص وتعامله الجيد مع الزبائن، حتى بات أحد أشهر الحلاقين في العاصمة مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أول زبون للحلاق المغربي من فريق ريال مدريد، هو راموس، الذي أُعجب كثيرا بأسلوبه، ما جعله يقدّمه إلى لاعبي «الملكي». وعن ذلك الأمر، يقول الحموشي: «لقد كان راموس نفسه هو الذي قدمني إلى لوكاس فاسكيز ولاعبين آخرين، كان من المستحيل أن أقول لا لهذا الأمر، إنه عرض رائع”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية

26/04/2024 17:56

انطلاق مؤتمر الاستقلال .. 3600 مؤتمر حاضرين لاختيار قيادة الميزان ورفيعة المنصوري جات بطموبيلة فاخرة وأكدت بلي مشكلتها مع مضيان اخلاقية ماشي سياسية

26/04/2024 17:48

بلقشور ورئيس نهضة بركان لاتحاد العاصمة الجزائري: مرحبا بكم فالمغرب الدار الكبيرة