الرئيسية > كود سبور > قربالة نايضة فمصر على لاعب من أصول مغربية.. وجامعة الكرة خطفاتو من الفراعنة
13/11/2020 19:00 كود سبور

قربالة نايضة فمصر على لاعب من أصول مغربية.. وجامعة الكرة خطفاتو من الفراعنة

قربالة نايضة فمصر على لاعب من أصول مغربية.. وجامعة الكرة خطفاتو من الفراعنة

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

قربالة نايضة فمصر على لاعب من أصول مغربية. الاتحاد المصري لكرة القدم واجه عاصفة من الانتقادات بسبب صيغة خطاب استدعاء نجم فريق ميلوول الإنجليزي الشاب رامز حفظ الله، صاحب الأصول المصرية والمغربية لصفوف المنتخب الوطني للشباب.

وجاء في الخطاب أن سفر اللاعب، البالغ من العمر 18 سنة، إلى مصر سيكون على نفقته الشخصية، وسيجري تقييمه أولا. وهي صيغة لم يتقبلها النادي الإنجليزي الذي رفض طلب الاتحاد المصري، مستنكرا ما جاء في الخطاب، الذي أشار إلى أنه افتقد البنود الرئيسية لبيان استدعاء أي لاعب لتمثيل منتخب بلاده، وهي مكان إقامة المعسكر، وموعده، والإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بالمعسكر حفاظا على اللاعب في ظل تفشي فيروس (كورونا) حول العالم حاليا.

وقد كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية، عن نية مجلس إدارة الجبلاية في فتح تحقيق في الواقعة، مضيفا في هذا الصدد، عبر قناة “أون تايم سبورتس»، “يوم السبت سنفتح تحقيق ولن يأخذ وقتا كبيرا.. صيغة الخطاب المرسل كانت خاطئة أعترف بذلك».

مقابل ذلك، وافقت إدارة ميلوول على الطلب الذي وجهته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لينضم بذلك اللاعب إلى معسكر المنتخب، أول أمس الأربعاء، استعدادا لبطولة شمال إفريقيا المقرر إقامتها منتصف دجنبر المقبل، بعدما جاء مستوفيا لكافة الشروط المطلوبة من جانب النادي الإنجليزي.

ويعد رامز نجم فريق شباب نادي ميلوول الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية، وهو من بين أبرز المواهب الصاعدة في إنجلترا، حيث ترغب العديد من الأندية الكبيرة في التعاقد معه بالوقت الحالي.

يذكر أن اللاعب من أب مصري وأم مغربية، ويحمل الجنسيتين الإنجليزية والمغربية.

موضوعات أخرى

01/05/2024 21:30

الخطاط دار اجتماعات مكثفة مع أعضاء مجلس العموم البريطاني وناقش معهم ملف الصحرا وسلط الضو على أهمية مبادرة الحكم الذاتي

01/05/2024 21:00

مجموعة “بارسيلو” الإسبانية كتعزز الحضور ديالها فبلادنا. افتتاح أوطيل جديد كاطر إيطوال فطنجة

01/05/2024 19:30

اتفاق “30 أبريل” تحكم فتفاصيل أجواء فاتح ماي فكازا.. تضبطات الاحتفالات والحركية والترتيبات الأمنية على إيقاعو وخدا بزاف من كلمة موخاريق