الرئيسية > كود-تيفي > فزمن كورونا. شبيه إلفيس بريسلي دار حفلة باش يكسر ملل الجيران.. والبوليس جاو ليه حيت صدع الناس -فيديو
03/04/2020 03:00 كود-تيفي

فزمن كورونا. شبيه إلفيس بريسلي دار حفلة باش يكسر ملل الجيران.. والبوليس جاو ليه حيت صدع الناس -فيديو

فزمن كورونا. شبيه إلفيس بريسلي دار حفلة باش يكسر ملل الجيران.. والبوليس جاو ليه حيت صدع الناس -فيديو

وكالات//

قدم مقلد للمغني إلفيس بريسلي في إسكتلندا حفلة لرفع معنويات جيرانه المحجوزين في منازلهم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، وحصل على استقبال حار منهم، إلا أن الشرطة أتت إلى المكان بعد ورود شكوى عن إحداث ضوضاء.

وارتدى دين ألسوب بزة بيضاء، ووضع مكبرات صوت على شرفة شقته في كوتبريدج شرق غلاسغو يوم الإثنين، وقدم عرضاً لأغنية “برنينغ لاف” Burning Love التي أطلقها إلفيس بريسلي عام 1972.

وشوهدت مقاطع فيديو صورت بالهواتف المحمولة من الحفلة آلاف المرات، مظهرة الجيران وهم يهتفون ويصفقون للمغني. لكنها أظهرت أيضاً عناصر من الشرطة عند بابه، بعدما وردتهم شكاوى من سكان محليين.

وأضاف أن الشرطة أتت بعد تلقيها شكوى واحدة، لكنه أوضح أن العناصر الذين دونوا اسمه وتاريخ ميلاده “رأوا الجانب الطريف من هذا الأمر”. وتابع “قالوا إن الناس يمكنهم سماع الأغنية على بعد ثلاثة شوارع… وسمحوا لي بإنهائها”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028