الرئيسية > آش واقع > سلا هاد الصباح.. بوليسي تيرا بالقرطاس على مشرمل نوض قربالة ف حي سيدي موسى
19/06/2021 09:50 آش واقع

سلا هاد الصباح.. بوليسي تيرا بالقرطاس على مشرمل نوض قربالة ف حي سيدي موسى

سلا هاد الصباح.. بوليسي تيرا بالقرطاس على مشرمل نوض قربالة ف حي سيدي موسى

كود سلا //

حي سيدي موسى بمدينة سلا تقلب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت. بوليسي من فرقة مكافحة العصابات لقا راسو مضطر باش يستعمل سلاحو الوظيفي لتوقيف شخص عندو سوابق قضائية.

هاد المشرمل، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، كان في حالة اندفاع قوية، وكان شابع قرقوبي، وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية ديال البوليس قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان يحدث الفوضى بالشارع العام نتيجة حالة التخدير، وتورط في تعريض أحد الأشخاص للتهديد بواسطة السلاح الأبيض بحي سيدي موسى.

هذا الأخير كيف قالت المديرية عمد لمواجهة عناصر البوليس بمقاومة عنيفة باستعمال سكين، اضطر معها موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في مستهل التدخل،  قبل أن تصيب الرصاصة الثانية المعني بالأمر على مستوى الفخد بعد رفضه الإمتثال.

وقد مكن هاد الإستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من ضبط المشتبه فيه وتحييد الخطر الناتج عنه، قبل أن يتم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028