الرئيسية > آش واقع > حزب “الأحرار” باقي كيدعم التجار وها شنو دار
07/02/2019 13:30 آش واقع

حزب “الأحرار” باقي كيدعم التجار وها شنو دار

حزب “الأحرار” باقي كيدعم التجار وها شنو دار

كود الرباط//

لا يزال حزب “التجمع الوطني للأحرار” يعطي اهتماما غير عاد لقضية التجار بعدما تفجرت أزمة بين الحكومة والتجار الصغار، حيث عقد المكتب التنفيذي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار اجتماعه الأول بالمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أول أمس الثلاثاء بالرباط.
وبحضور القيادي فالتجمع الوطني للأحرار، عبد الله غازي، تطرق اللقاء، حسب ما نشرته “البوابة الالكترونية لحزب الاحرار”، ما سماوه ب”التنزيل الأمثل لمسار الثقة في بعده الاقتصادي والاجتماعي”. مشددا أن “الكل عازم على تحقيق آمال و تطلعات التجار بمنظور استشرافي ممي”ز.

وأوضح أحمد صوح، رئيس منظمة التجار الأحرار أن “الهيئة عازمة على مواجهة المشاكل والاكراهات، التي يعيشها القطاع التجاري بالمغرب والتهميش الذي يطال العاملين بها، والمضايقات التي تعرفها في مختلف الميادين من منافسة غير شريفة وعشوائية التجارة وتوقف بعض البرامج الداعمة”.

واعتبر المتحدث أنه “لا يمكن تجاوز المشاكل إلا بضرورة الانخراط والمشاركة في صناعة القرارات الخاصة بالقطاع والمساهمة في بناء السياسات العمومية المتعلقة به وإعدادها وإنجازها وتقييمها”.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028