الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي: اتهامات للجمارك بتلقي الرشاوي..وشبكة اخترقات صناديق الأوطوروت
14/11/2018 20:15 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي: اتهامات للجمارك بتلقي الرشاوي..وشبكة اخترقات صناديق الأوطوروت

جورنالات بلادي: اتهامات للجمارك بتلقي الرشاوي..وشبكة اخترقات صناديق الأوطوروت

كود//

كما العادة دارت “كود” دورة ف الجورنالات اليومية ديال غذا الخميس 15 نونبر 2018، وجابت أهم الخبيرات:

اتهامات للجمارك بتلقي الرشاوي

نبداو مع جورنال الصباح لي جاء فيه :”دون أمنيون بزي مدني يشتغلون في المؤسسة التشريعية، اتهامات خطيرة كالها عبد اللطيف بن يعقوب، النائب البرلماني عن فريق العدالة والتنمية”، لرجال الجمارك بتلقي الرشاوي”.

وجاء اتهام البرلماني للجمارك، خلال اجتماع لجنة الخارجية التي استضافت عبد الكريم بنعتيق، وزير الجالية المغربية بالخارج وشؤون الهجرة، يوم أمس الثلاثاء، لمناقشة الميزانية الفرعية للوزارة نفسها.

شبكة اخترقت صناديق أداء الأوطوروت

فككت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي 2مارس، بالبيضاء، عصابة تخصصت في الاحتيال على محطات الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب ، بواسطة شيكات وبطاقات تعريف مزورة، للحصول على جوازات المرور معبأة بمبالغ مالية كبيرة.

وعلمت «الصباح» أن درك المركز القضائي سالف الذكر أحال، أمس الأربعاء، على وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع، أربعة متهمين، ، أوقفوا تباعا في اليومين الماضيين، وأظهرت الأبحاث أنهم نفذوا العديد من عمليات النصب على مستخدمي شركة الطرق السيارة في محطات الجديدة والنواصر وبوسكورة وبوزنيقة، بتوزيع الأدوار بينهم قصد الحصول على أكبر عدد من أجهزة جواز المرور، لإعادة بيعها في مناطق متفرقة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو