الرئيسية > كود-تيفي > جريمة وسط التران وكلشي كومپليس.. مرا تغتاصبات كَدام عدد من المسافرين وحتى واحد ماتدخل يعتقها! – فيديو
20/10/2021 02:00 كود-تيفي

جريمة وسط التران وكلشي كومپليس.. مرا تغتاصبات كَدام عدد من المسافرين وحتى واحد ماتدخل يعتقها! – فيديو

جريمة وسط التران وكلشي كومپليس.. مرا تغتاصبات كَدام عدد من المسافرين وحتى واحد ماتدخل يعتقها! – فيديو

وكالات //

قالت السلطات الأمنية في ولاية بنسلفانيا إن عددا من ركاب قطار فهاد الولاية الميريكانية استخدموا هواتفهم لتصوير اغتصاب رجل لامرأة طوال أكثر من 8 دقيقة، بدلا من التدخل لمساعدتها.

وأوضح أحد المسؤولين أنه كان هناك أقل من 10 أشخاص حاضرين، “بما يكفي التدخل” لإنقاذ المرأة، لكنهم بدلا من ذلك كل ما فعلوه هو تصوير الحادث.

وقال رئيس الشرطة لهيئة النقل في جنوب شرق بنسلفانيا، إنه يزعم أن المعتدي “فيستور نكَوي”، البالغ من العمر 35 عاما، استمر في ملامسة المرأة ومضايقتها والاعتداء عليها طوال الفترة بين 24 محطة قطار على الأقل على خط “ماركت فرانكفورد” في هيئة النقل بجنوب شرق بنسلفانيا “سبتا” (SEPTA).

وقال مسؤولو الشرطة إنه لم يكلف شاهد واحد على هاد الهجوم و الجريمة، (لم يكلف) نفسه عناء الاتصال برقم 911 وطلب التدخل على الأقل، حيث واصل الرجل، الذي يُعتقد أنه بلا مأوى (SDF)، الاعتداء على المرأة.

موضوعات أخرى

26/01/2022 09:30

تفاصيل توقيف متطرفين عندهوم علاقة بخلية إرهابية.. واحد منهم كان كيتدرب على كيفاش يصنع القنبول وكيوجد لعمليات انتحارية وها شنو لقاو عندهم فالرحامنة