الرئيسية > آش واقع > بالفيديو..قناة بلجيكية: الجالية المغربية ساخطة على “لارام”
10/08/2018 13:29 آش واقع

بالفيديو..قناة بلجيكية: الجالية المغربية ساخطة على “لارام”

بالفيديو..قناة بلجيكية: الجالية المغربية ساخطة على “لارام”

كود الرباط//

فضيحة “لارام” وصلت للعالمية، فبعد إلغاء العديد من الرحلات الجوية إثر إضراب ربابنة الطيران، وبعد أن وصفت احدى كبريات الصحف في بلجيكا وضعية المسافرين المغاربة بالكارثية كشفت قناة “إر تي إل” البلجيكية، في تقرير لها، أن العديد من المسافرين كانوا يعتزمون السفر من بلجيكا عبر طائرة تابعة لشركة “الخطوط الملكية المغربية” يوم الثلاثاء الماضي على الساعة الواحدة ونصف زوالات الا أن مسلسل التأخيرات مستمر.

وقالت القناة انه تم تأجيل الرحلات إلى غاية الساعة التاسعة والنصف ليلا، ثم إلى غاية الساعة السابعة من صباح اليوم الموالي، ثم إلى غاية الساعة الثامنة والنصف، ثم إلى الساعة الثالثة والرابعة والسادسة والنصف مساء، ليم في الأخير إلغاء الرحلة بشكل نهائي، بعد أزيد من يومين من الانتظار.

وتناقلت عدد من الصحف شهادات صادمة لبعض المسافرين الذين تضرروا بشكل كبير من هذه الأزمة، حيث أن هناك بعض المواطنين الذين يريدون التوجه إلى المغرب بشكل مستعجل لحضور مراسيم دفن أحد أقربائهم.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو