الرئيسية > كود سبور > الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية
28/03/2024 23:00 كود سبور

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية

كود سبور//

بداو الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي للعبة كيتحركو باش يعرفو كيفاش ديار وضع الاتحاد الإسباني لكرة القدم ظروف صعبة بسبب التحقيقات والتهم الموجهة للرئيس السابق ديالو لويس روبياليس، هو عدد من الاعضاء اللي تم الاعتقال ديالهم من طرف السلطات الإسبانية للاشتباه بهم فالفساد المالي والتجاري وغسيل الأموال، خلال مرحلة روبياليس مع العلم ان الأخير كاين فالدومينيكان وحتى حد ما عارف واش غيرجع يدافع على راسو ويتحاكم فالصبليون أو لا.

ورسل كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والاتحاد الأوروبي للعبة “اليويفا” مراسلة إلى الاتحاد الإسباني وطالبوه يوضح لهم بالتفصيل حالات الاعتقال اللي كانت السيمانة اللي فاتت فصفوف عدد من المسؤلين بسبب تحقيقات الفساد.

ماتياس جرافستروم الأمين العام للفيفا وثيودور ثيودوريديس الأمين العام لليويفا رسلو بجوج خطاب مشترك إلى بيدرو روتشا، رئيس لجنة إدارة الاتحاد الإسباني، وعبرو لهم على القلق ديالهم بسبب ما كيوقع فالاتحاد الإسباني، وطلبو منو يزيد يعطيهم المعلومات على شنو واقع، وسولوه حتى على شنو هي التهم الموجهة للمسؤولين الإسبان اللي كيتم التحقيق معهم.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم جرا على جوج مسؤولين فيه وقال انهم كيحققو معهم السلطات بسبب تهم الفساد وان القضية فيه الملايين، وتبرا من كل ما كيتعلق بالرئيس السابق للجهاز الكروي لويس روبياليس اللي قلبوها البوليس فالصبليون فالوقت اللي كاين هو فالدومينيكان، وراه شدو 7 الأشخاص موجهة لهم تهم الفساد المالي فهاد القضية.

وخايفين الاسبانيين، من تأثير هاد القضية ديال الفساد المالي اللي متورط فيه الرئيس السابق لويس روبياليس ومسؤولين اخرين فالكورة الاسبانية، على ترشح إسبانيا لتنظيم مونديال 2030، ويتم إبعادها من الملف المشترك مع المغرب والبرتغال، حيث مازال غيكون التصويت ديال كونگريس الفيفا على الملف.

موضوعات أخرى

27/04/2024 11:00

مدير ثانوية “التقدم” اللي حصل ففيديو كيتحرش بتلميذة داخل المكتب ديالو اطلع من البي جي دي والضحية عايشة وضع نفسي مقلق

27/04/2024 10:45

بعد البلوكاج اللي دام حتى ل 6 د الصباح: مؤتمرون حزب الاستقلال كيتافقو على رئاسة ثلاثية لقيادة اشغال المؤتمر

27/04/2024 10:30

ودبا كذبنا يا احميميد..الوزير مزور أكد ل”گود” هجوم البرلماني المقرب من ولد الرشيد عليه وبلي هادشي شخصي ومعندوش علاقة بالحزب ولا بتيار الحاج حمدي

27/04/2024 10:00

ملف الطبيب التازي ..المحكمة غادي تقول الكلمة ديالها الجمعة الجاية بعدما أخرات باش تسمع الكلمة الأخيرة للمتهمين

27/04/2024 09:30

الخارجية البريطانية: ما عندنا حتى تعاون مع المغرب فمجال الطاقة النظيفة والمناخ فالصحرا

27/04/2024 09:20

اختلالات فـ”مجموعة جماعات التضامن”.. التحقيق التفصيلي غادي يبدا مع البرلماني بن كمرة وعدد من رؤساء الجماعات

27/04/2024 08:00

روينة فمؤتمر الاستقلال..هجوم على المنصة وتيار ولد الرشيد لعب بخطة وطلع واعر سياسيا وغلب فاسا: الانصاري مرشح لرئاسة المؤتمر