الرئيسية > آش واقع > السرقات الموصوفة فمراكش تستنفر”لابيجي” وها شكون تشد
05/02/2023 13:15 آش واقع

السرقات الموصوفة فمراكش تستنفر”لابيجي” وها شكون تشد

السرقات الموصوفة فمراكش تستنفر”لابيجي” وها شكون تشد

عمـر المزيـن – كود///

تمكنت مصالح الشرطة بمنطقة المنارة بمدينة مراكش بتأطير مباشر من لدن المصلحة الولائية للشرطة القضائية من إيقاف شخص، من ذوي السوابق القضائية، في حالة تلبس بسرقة دراجة نارية من أمام مقهى بحي المسيرة الثانية.

وحسب مصدر مطلع، فإن الموقوف تبين أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من طرف المنطقة الإقليمية للأمن فابن جرير من أجل السرقة الموصوفة، فيما كشفت إجراءات البحث التي أخضع لها المعني بالأمر تورطه في أربع عمليات أخرى همت دراجات نارية من أماكن مختلفة بأحياء المسيرة.

كما أسفرت الأبحاث المتواصلة في الموضوع عن تحديد هوية مشاركه الذي تمكن من الفرار أثناء إجراءات التدخل، وتجري التحريات لايقافه، قبل أن يتم إخضاع الموقوف بتنسيق تام مع النيابة العامة المختصة لتدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال البحث والتقديم.

وفي إطار عمليات  اليقظة المعلوماتية والتتبع  التي تباشرها الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمدينة العتيقة بتأطير من المصلحة الولائية للشرطة القضائية، على مستوى منصات التواصل الاجتماعي، تم رصد مقطع فيديو يظهر من خلاله شاب وهو يستولي على دراجة نارية بعد أن ركنها مالكها.

وقد تكللت الأبحاث والتحريات في شقيها التقني والميداني من تشخيص هوية الشخص الظاهر بالفيديو ومن تم إيقافه، حيث اعترف المعني بالأمر بالمنسوب إليه بعد إخضاعه لبحث دقيق ومعمق، ليتقرر بذلك وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية نظرا لحاجيات البحث والتقديم.

موضوعات أخرى

27/04/2024 01:00

ممثل تركي مشهور شرا مدرسة وريبها.. نتاقم من المعلمين لي كانو كيضربوه ملي كان صغير

26/04/2024 22:41

الركراكي: هاد الساعة مركز مع المنتخب وباغي ندرب فأوروبا وإذا ما كتابش غانمشي للسعودية

26/04/2024 22:24

تفاصيل حصرية على القرارات التأديبية اللي صدرات فحق مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي حصل كيتحرش بتلميذة