الرئيسية > آش واقع > الجدارمية طيحو 3 الأشخاص سرقو بوسط ديال الضو وكانو غايخليومنطقة سيدي رحال بلا ضو  لولا تدخل الدرك
20/03/2023 07:00 آش واقع

الجدارمية طيحو 3 الأشخاص سرقو بوسط ديال الضو وكانو غايخليومنطقة سيدي رحال بلا ضو  لولا تدخل الدرك

الجدارمية طيحو 3 الأشخاص سرقو بوسط ديال الضو وكانو غايخليومنطقة سيدي رحال بلا ضو  لولا تدخل الدرك

مصطفى المزابي-كود برشيد//

الجدارمية ديال سيدي رحال الشاطئ أفشلو عملية سرقة بوسط ديال الضو، البارح الاحد، وشدو 3 ديال الأشخاص في حالة تلبس وكانت عندهم سيارة “كاط كاط” فاش غايهزوه، ويخليو المنطقة بلا ضو.

وفي السياق ذاته، أفادت مصادر “كود”، أن تفكيك هاد الشبكة الخطيرة، يعود إلى صباح أمس الأحد، حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي رحال، التابع لسرية برشيد، من توقيف ثلاثة أشخاص بعدما كانوا متواجدين فالبناية الخاصة بالبوسط ديال الضو بالمنطقة المذكورة، وهم بصدد إخراج البوسط من بعد ما حيدوه او خلاو الدنيا كلها مظلمة، وأضافت أنه بعد عملية التوقيف تم حجز أدوات تستعمل في إزالة البوسط وسيارة كان يستعملها أفراد العصابة في نقل المسروقات وسكين من الحجم الكبير، ليتم اقتياد الجميع صوب مصلح الدرك من أجل تعميق البحث معهم .

وأضافت المصادر نفسها، أنه خلال الأبحاث الأولية التي قامت بها مصالح الدرك مع الموقفين تبين أنه يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في سرقة أدوات التيار الكهربائي الباهضة الثمن، ليتم إخبار النيابة العامة المختصة التي أمرت بوضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية والتحقيق معهم في هاد السرقة التي تستهدف الآليات الحيوية.

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028