الرئيسية > آش واقع > الإلترات نوضوها ثاني فكازا.. مواجهة بالسيوفا وتخريب طونوبيلات وتحقيقات البوليس طيحات 23 بينهم قاصرين
19/01/2021 22:50 آش واقع

الإلترات نوضوها ثاني فكازا.. مواجهة بالسيوفا وتخريب طونوبيلات وتحقيقات البوليس طيحات 23 بينهم قاصرين

الإلترات نوضوها ثاني فكازا.. مواجهة بالسيوفا وتخريب طونوبيلات وتحقيقات البوليس طيحات 23 بينهم قاصرين

أنس العمري ـ كود//

الإلترات نوضوها ثاني فكازا فوقت «حظر التجوال الليلي». عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد شدات، البارح الاثنين واليوم الثلاثاء، 23 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وخرق حالة الطوارئ الصحية وحيازة السلاح الأبيض.

وذكر مصدر مطلع أن 13 شخصا من بين المشتبه فيهم ألقي عليهم القبض على خلفية إقدامهم، صباح أمس الاثنين، على تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية ببعض السيارات المستوقفة بالشارع العام بحي البركة بمدينة الدار البيضاء، بسبب خلافات فيما بينهم تتعلق بانتمائهم لفصيلين متنافسين لمشجعي أندية محلية لكرة القدم.

وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة ظهر اليوم بحي البركة، عن توقيف شخصين إضافيين وهما في حالة تلبس بتبادل الضرب والجرح بسبب نفس النزاع المذكور، قبل أن يجري ضبط ثمانية أشخاص آخرين التحقوا بعين المكان على متن سيارة وبحوزتهم ثلاثة أسلحة بيضاء وعصي.

وأخضع الموقوفين جميعا للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو