الرئيسية > تبركيك > أبيضار: التباويس ديال نسرين ولبنى هو للترويج للفيلم باش تهاجموهم وديرو ليهم الاشهار فابور.. شكرا على تخلفكم!
22/05/2019 17:00 تبركيك

أبيضار: التباويس ديال نسرين ولبنى هو للترويج للفيلم باش تهاجموهم وديرو ليهم الاشهار فابور.. شكرا على تخلفكم!

أبيضار: التباويس ديال نسرين ولبنى هو للترويج للفيلم باش تهاجموهم وديرو ليهم الاشهار فابور.. شكرا على تخلفكم!

نجوى المالحي -كود//

الممثلة لبنى أبيضار وصفات المغاربة بالمتخلفين من بعد الجدل لي رافق صور الممثلة نسرين راضي ولبنى زبال لي تباوسو “بوش آ بوش” في مهرجان “كان”

بطلة فيلم “الزين لي فيك” ديال نبيل عيوش كتبات سطاتو في فايسبوك قالت فيه “لبنى ازبال ونسرين الراضي كل التضامن الحنونات…فاش كنتوا كتتكرموا مشافكومش. فاش كتاخدوا جوائز مرضوش البال ..درتوا أعمال عالمية زوينة بزاف ومقالوش مغربيات نجحات لا حتى تباوستوا”.

وأضافت “المهم نشرح ليكم حاجة على لبنى زبال هي ممثلة بلجيكية من أصول مغربية خدمات أول أفلامها مع نبيل عيوش، والفيلم تمنع من العرض..فداك الوقت لبنى زبال قطعات جميع علاقتها بالمغرب..دبا عندهم عمل جديد بغاو يروجوا ليه تباوسوا باش تهجموا عليهم وتديروا دعاية ليهم فابور.. شكرا على تخلفكم لي مضحك فيكم العالم يا بني جهل”.

أبيضار قالت أن الانتقادات عطاو للبنى ونسرين كادوا كبير بزاف، وزادت: “شكرا التخلف…..ديما كنقول ليكم تخلف قوم عند قوم فوائد”.

لبنى ازبال و نسرين الراضي كل التضامن الحنونات…فاش كنتوا كتتكرموا مشافكومش فاش كتاخدوا جوائز مرضوش البال ..درتوا اعمال…

Publiée par Loubna Abidar sur Mardi 21 mai 2019

موضوعات أخرى

26/04/2024 04:00

عسكري إسرائيلي سيفط تصاور ديال “القبة الحديدية” لإيران.. المخابرات قولباتو بفوكونط ديال بنت بوكوصة

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028