الرئيسية > آش واقع > غضب فصفوف الاستقلال فالمحمدية بعد تزكية التدلاوي اللي جاي من الحركة الشعبية
28/06/2021 23:00 آش واقع

غضب فصفوف الاستقلال فالمحمدية بعد تزكية التدلاوي اللي جاي من الحركة الشعبية

غضب فصفوف الاستقلال فالمحمدية بعد تزكية التدلاوي اللي جاي من الحركة الشعبية

يونس أفطيط-كود///

قالت مصادر خاصة ل”كود” ان نزار بركة منح تزكية الانتخابات التشريعية بالمحمدية لسعيد التدلاوي، الذي كان منسقا جهويا للحركة الشعبية.

وكان بركة قد حضر إفطارا سريا في رمضان داخل منزل التدلاوي، دون إخبار المفتش الاقليمي للحزب، او بقية قيادات الاستقلال، وهو ما جعلهم يعبرون عن غضبهم، ليرتفع منسوب الغضب بعد اعلان منحه التزكية.

وقالت مصادر كود، ان ما وقع جعل الاستقلاليين غاضبين ومنهم من يهدد بالاستقالة من الحزب، في حين أشارت مصادر مقربة من قيادات الحزب، ان منح التزكية للتدلاوي كان كونه يستطيع ضمان مقعد للاستقلال، وذلك حتى تتمكن من احتلال المراتب الاولى وطنيا، ذلك ان بركة يقوم برحلات مكوكية لاختيار افضل المرشحين في الاقاليم والعمالات لتزكيتهم.

موضوعات أخرى

28/05/2022 18:30

خطة المغرب لتصدير الهيدروجين الأخضر إلى أوروبا ما مفرشاش بالورد. دراسة هولندية كشفات أن تكاليف الإنتاج ديال الوقود غادي تكون أغلى 11 مرة من الغاز الطبيعي

28/05/2022 18:00

مدابزة خايبة بين جوج عائلات ففاس سالات بجريمة قتل.. قاضي التحقيق هبط اليوم 3 متهمين لحبس “بوركايز” والقتال فعمرو 77 عام

28/05/2022 17:00

آه العرا هو الحضارة و الوضعية ديال المرأة في أي بلاد هي لي كتعكس التحضر والمدنية ديالها البلدان الحرة لي كيغامرو الناس بحياتهم باش يمشيو ليها راه المرأة فيها عندها حقوق كإنسان كامل الأهلية حر مسؤول على راسو وتصرفاتو

28/05/2022 16:20

قضية طبيب معروف ففاس اللي كان باغي يولد قاصرة ضحية اغتصاب سالات.. ها وقتاش غادي تحكم المحكمة وها شنو قال الدفاع ديالو