الرئيسية > ميديا وثقافة > علاش كاين إقصاء من تغطية المناورات العسكرية اللي كايشارك فيها أقوى جيش فالعالم وكاتحتاضنها بلادنا؟.. إعلاميين: نقدرو منها نوجهو رسائل قوية لأعداء الوحدة الترابية
03/06/2021 07:00 ميديا وثقافة

علاش كاين إقصاء من تغطية المناورات العسكرية اللي كايشارك فيها أقوى جيش فالعالم وكاتحتاضنها بلادنا؟.. إعلاميين: نقدرو منها نوجهو رسائل قوية لأعداء الوحدة الترابية

علاش كاين إقصاء من تغطية المناورات العسكرية اللي كايشارك فيها أقوى جيش فالعالم وكاتحتاضنها بلادنا؟.. إعلاميين: نقدرو منها نوجهو رسائل قوية لأعداء الوحدة الترابية

كود //

استياء كبير من طرف عدد من الإعلاميين على منعهم من تغطية المناورات العسكرية اللي كاتشارك فيها القوات المسلحة الملكية رفقة جيش ميريكان وعدد من جيوش العالم، واللي كاتجري داخل التراب الوطني.

وف عدد من التصريحات التي توصلت بهم “كَود”، عبر عدد من الإعلاميين اللي بغاو يسلطو الضوء على بعض التمارين اللي غاتدار ضمن المناورات العسكرية “الأسد الإفريقي”، اللي كايقوم بيهم الجيش و اللي كاتصورهم غير الصحافة والوكالات الدولية.

التصريحات نفسها قالت بأن الإعلاميين المغاربة، أصبحت لديهم من الإمكانيات والقدرات على مواكبة مثل هذه الأحداث، حيث سيشكل حضورهم لبعض أطوارها دعما للقضية الوطنية الأولى للمغاربة قاطبة، وغادي يتمكنو من توجيه عدة رسائل لأعداء الصحراء المغربية.

وأشار المتحدثون، بأنه لا يعقل أن تكون تغطية مثل هذه المناورات العسكرية التي يتحدث عنها العالم بأجمعه، بدون حضور صحفي مغربي واحد، وفالوقت نفسه تأتينا الصور من خارج بلادنا التي تحتضن هذه المناورات العسكرية.

موضوعات أخرى

16/06/2021 10:00

شوهة.. طيارة ديال “لارام” جاية من كازا وغادية للعيون خسرات ف مطار لاس بالماس والمسافرين كاعيين على الشركة – تصاور

16/06/2021 09:00

ابو زعيتر شابع سفريات برا ومصور كيتبوزق فطيارة خاصة.. وسيطايل عطاتو علاش كيقلب: باز للي ما كيحشم.. المغاربة حاصلين ومكرفصين وهادو كيتساراو فجيت بريڤي! تفو!

16/06/2021 08:30

ممثلي جهات الصحرا ف اللجنة 24 للأمم المتحدة: أقاليمنا الجنوبية كاتعيش نمو اقتصادي كبير والحكم الذاتي هو الحل المناسب