الرئيسية > ميديا وثقافة > خطاب العرش تلف جورنالات الصبليون وخلاهم ما فهمينش علاش الملك تجنب يهضر على الازمة بين الرباط ومدريد؟
01/08/2021 14:00 ميديا وثقافة

خطاب العرش تلف جورنالات الصبليون وخلاهم ما فهمينش علاش الملك تجنب يهضر على الازمة بين الرباط ومدريد؟

خطاب العرش تلف جورنالات الصبليون وخلاهم ما فهمينش علاش الملك تجنب يهضر على الازمة بين الرباط ومدريد؟

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

خطاب العرش الاخير لي استمر تقريبا 20 دقيقة كاملة تلف جورنالات الصبليون وخلاهم ما فهمينش علاش الملك تجنب يهضر على الازمة بين الرباط ومدريد وفي المقابل ركز على العلاقات الثنائية بين المغرب والجزائر.

يومية “إل باييس” قالت أن الملك في خطابه السنوي بمناسبة عيد العرش، عطا فيه اهمية كبيرة للسياسية الخارجية للبلاد، لكنه لم يتطرق للأزمة الثنائية مع إسبانيا لي بدات مع استقبال الاخيرة لزعيم البوليساريو بهوية جزائرية مزيفة.

“أل باييس” اعتبرات ان الإشارة الوحيدة لإسبانيا بعد الخطاب الملكي، جاءت مع رسالة التهنئة لي توصل بيها الديوان الملكي المغربي من الملك فيليبي السادس ولي أشارت إلى “الصداقة العميقة المشتركة” و”أطيب التمنيات بالصحة والازدهار”، حسب وكالة الانباء المغربية الرسمية.

https://elpais.com/internacional/2021-08-01/el-rey-de-marruecos-tiende-la-mano-a-argelia-y-obvia-la-crisis-con-espana-en-su-mensaje-anual.html

موضوعات أخرى

18/09/2021 10:30

وعلاش بالسلامة اش درتو راكم ماشي اللولين وباش انتوما حسن من باقي الاحزاب. فكلمتو لاعضاء برلمان حزبو وهبي : انقل اليكم تحيات وتقدير جلالة الملك