الرئيسية > آش واقع > ولاية العيون: الوضعية الوبائية خايبة وخاصنا نزيدو نلتازمو بالاحتياطات باش نخرجو من مرحلة الخطر
21/04/2021 19:50 آش واقع

ولاية العيون: الوضعية الوبائية خايبة وخاصنا نزيدو نلتازمو بالاحتياطات باش نخرجو من مرحلة الخطر

ولاية العيون: الوضعية الوبائية خايبة وخاصنا نزيدو نلتازمو بالاحتياطات باش نخرجو من مرحلة الخطر

محمود الركيبي – كود – مكتب العيون //

أفادت ولاية جهة العيون في بلاغ توصلت “كَود” بنسخة منه، بأنه في سياق تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية وأخذا بعين الإعتبار لخطر انتشار الفيروس والذي مازال قائما و من أجل حماية الأمن الصحي للمواطنين و المواطنات بجهة العيون الساقية الحمراء خاصة مع تسجيل إقليم العيون لأعداد متزايدة من الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأهابت ولاية جهة العيون كافة المواطنين و المواطنات بإقليم العيون بمواصلة الإلتزام بالتدابير الإحترازية من تباعد اجتماعي و ارتداء الكمامات و تفادي كافة التجمعات كما تشدد على أنها ستتخذ جميع الإجراءات الزجرية اللازمة في حق المخالفين.

واسترسلت في نفس البلاغ، بأن خطورة الحالة الوبائية التي يعيشها العالم خصوصا مع ظهور سلالات متحورة لفيروس كورونا المستجد، تستدعي من جميع المواطنات والمواطنين التحلي بالمسؤولية الجماعية و الالتزام التام بالتدابير الإحترازية والوقائية و قواعد النظافة العامة لمحاصرة و تطويق الوباء.

موضوعات أخرى

26/04/2024 18:12

نزار بركة رد على تبون: الاتحاد المغربي بدون المغرب مآله الفشل وخيانة لشعوب المنطقة والمؤامرات ضد الصحراء ماغاديش تنجح

26/04/2024 18:02

مدير الثانوية اللي حصل كيتحرش بتلميذة تعفى ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فجهة فاس لـ”كود”: حالة شاذة مكتمثلش المنظومة التربوية

26/04/2024 17:56

انطلاق مؤتمر الاستقلال .. 3600 مؤتمر حاضرين لاختيار قيادة الميزان ورفيعة المنصوري جات بطموبيلة فاخرة وأكدت بلي مشكلتها مع مضيان اخلاقية ماشي سياسية

26/04/2024 17:48

بلقشور ورئيس نهضة بركان لاتحاد العاصمة الجزائري: مرحبا بكم فالمغرب الدار الكبيرة